بعثة الإمارات تتوجه للبحرين الجمعة للمشاركة بألعاب غرب آسيا البارالمبية

الرئيسية الرياضية

تجري حاليا التحضيرات ووضع اللمسات الأخيرة قبل سفر بعثة منتخبنا الوطني لأصحاب الهمم لمملكة البحرين الشقيقة يوم الجمعة المقبل للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا الثالثة والتي تنطلق منافساتها خلال الفترة من 20 – 26 فبراير الجاري.
وعقد الجهاز الفنّي والإداري والطبي للبعثة اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة سير الاستعدادات والترتيبات النهائية للمشاركة في الدورة.
ويضمّ الوفد المشارك في البطولة 65 لاعباً ولاعبة يخوضون منافسات 6 ألعاب فردية هي ألعاب القوى، والبوتشيا، ورفعات القوى، والريشة الطائرة وكرة الطاولة، وكرة السلة على الكراسي المتحركة على مستوى الألعاب الجماعية.
وشهد الاجتماع حضور ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية الذي أعرب عن ثقته وتقديره لجميع أعضاء الوفد المنطلق للبحرين، وأكّد على الدعم الكامل من قبل اللجنة البارالمبية للمشاركة المرتقبة، ترجمة للرعاية المستمرة من القيادة الرشيدة لرياضات أصحاب الهمم في الدولة.

وقال المهيري:” نثق في قدرة أصحاب الهمم على رفع راية الوطن في هذا المحفل مثلما عودونا فيما سبق من بطولات، ودورات إقليمية ودولية.. ننتظر منكم العمل بجدّ وتفاني لاعتلاء منصات التتويج وحصد المزيد من الميداليات على اختلاف ألوانها وكتابة تاريخ جديد في سجلّ ألعاب غرب آسيا”.
من جهته أكّد جمعة النعيمي مدير بعثة منتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة أن البعثة على أتم جاهزية الآن لتحقيق مشاركة متميزة وإنجاز يليق بأصحاب الهمم .. وقال: “نحرص على العمل بروح الفريق الواحد، والتمثيل المشرف، من أجل العودة بنتائج إيجابية”.
ومن جانبه قال توماس جانجل الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس الراعي لأنشطة وبرامج اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية: ” في ظل استمرار الشراكة القوية من خلال صندوق بورياليس الاجتماعي واللجنة البارالمبية الإماراتية، تتمنى كل التوفيق لأصحاب الهمم في دورة ألعاب غرب آسيا الثالثة، التي ستقام في فبراير 2022 في البحرين.

وأضاف: كلنا في بورياليس فخورين بالشغف والروح الرياضية لدى فرسان الإمارات من أصحاب الهمم وسعداء بدعم مسيرتهم للنجاح، من منطلق مسؤوليتنا المجتمعية تجاه فئة نعتز بها جميعا، ونتمنى لهم التوفيق في المنافسات وصعود منصات التتويج”.
وتجري استعدادات المنتخبات المشاركة في الدورة بالتوازي مع التحضيرات الإدارية والفنية وكان من أبرزها دخول منتخب كرة الريشة الطائرة في معسكر بنادي دبيّ لأصحاب الهمم ليكون ذلك المعسكر هو المرحلة النهائية للاستعدادات قبل السفر للمنامة مباشرة. وام


تعليقات الموقع