في ختام بطولة الإمارات الثانية للأطباق

ابن فطيس يتوج بطلاً للاسكيت وعائشة تحصد ذهب السيدات

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

العين – الوطن:

توج الرامي سيف خليفة بن فطيس بطلا لبطولة الامارات الثانية لرماية الاطباق من الأبراج ” الاسكيت” بعد ان حقق في الجولات الخمس 121 طبقا من اصل 125 طبقا لينال كأس البطولة والميدالية الذهبية والجائزة المالية فيما جاء في المركز الثاني الرامي عبيد مصبح بن ضاوي ونال الميدالية الفضية والجائزة المالية بعد ان حقق رصيدا قدره 109 طبقا واحتل الرامي الواعد سالم أحمد بن حم المركز الثالث برصيد 95 طبقا وتلاهم في المركز الرابع محمد عبد الله الكعبي فيما غاب عن البطولة الرامي محمد حسن الذي يتماثل للشفاء بعد الوعكة الصحية التي ألمت به .

وكما هو معروف فان البطولة الثالثة لرماية الاطباق والتي ينظمها الاتحاد هذا الموسم ستقام أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين الموافقين 25 و26 و 27 من شهر فبراير الجاري بنادي العين للفروسية والرماية والجولف وسيغادر منتخبنا الوطني للرجال الى قبرص للمشاركة في كأس العالم للرماية والتي ستقام هناك خلال الفترة من الثامن وحتى التاسع عشر من شهر مارس المقبل .

وعلى صعيد السيدات فقد حرص اتحاد الامارات للرماية على إقامة بطولة السيدات دعما للعنصر النسائي وقد توجت الرامية عائشة محمد الياسي  بطلة لرماية الاطباق من الحفرة “التراب” لتنال كاس البطولة والميدالية الذهبية وجائزتها المالية برصيد 98 طبقا وتلتها زميلتها الرامية فاطمة مبارك محمد برصيد 88 طبقا ونالت الميدالية الفضية والجائزة المالية .

وعقب نهاية المنافسات قام خالد سعيد الكعبي المدير الفني لأتحاد الرماية ومبارك سيف العرياني مدير نادي العين للرماية بتتويج الفائزين في بطولة الاسكيت رجال وبطولة التراب سيدات .

واشاد الكعبي بالمستوى الذي قدمه الرماة ذكور واناث خلال الجولات الخمس التي شهدتها البطولة كما اشاد بجهود حكام البطولة ووجه الشكر الى اسرة نادي العين على الاستضافة والجهود التي بذلت لنجاح البطولة .

 

 

 


تعليقات الموقع