“طوفان” يحلق بلقب سباق “ربدان” البحري للمحامل الشراعية 

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

 

 

حلق طوفان لأحمد إسماعيل أحمد المرزوقي بطلاً لسباق ربدان للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية على كورنيش أبوظبي أمس الأول بمشاركة عدد كبير من البحارة الشباب.
حصل البطل على 30 ألف درهم جائزة مالية، فيما حل “الصاروخ” لعمر حسين المرزوقي ثانياً وحصل على 27 ألف درهم جائزة مالية، أما المركز الثالث فكان من نصيب “حشيم” لأحمد يوسف سالم الحمادي وحصل على 25 ألف درهم، ورابعا جاء “داحس” لعبد الرحمن عبد الله المرزوقي وحصل على 23 ألف درهم، أما المركز الخامس فكان من نصيب “الظفرة” لعبد الله مروان المرزوقي، وحصل على 21 ألف درهم، وسادساً جاء “نزاع” لمحمد عبد الله الحمادي وحصل على 20 ألف درهم، وحل سابعاً “زلزال” لعيسى سلطان المرزوقي وحصل على 19 ألف درهم، وفي المركز الثامن “رجان” لأحمد طارش عتيق القبيسي وحصل على 19 ألف درهم، وتاسعاً جاء “أطلس” لراشد جمعة راشد السويدي وحصل على 18 ألف درهم، وفي المركز العاشر جاء “هجوم 1 ” لعمر عبد العزيز الحمادي وحصل على 18 ألف درهم .

توج الفائزين بالمراكز الأولى ماجد عتيق المهيري رئيس اللجنة المنظمة للسباق، وسعيد حميد المهيري مشرف عام المرسى بالنادي، وخليفة راشد الرميثي مشرف السباقات التراثية.
وتوجه ماجد عتيق المهيري رئيس اللجنة المنظمة للسباق بالشكر إلى المشاركين، على الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للسباق سواء على الصعيد الفني أو فيما يخص الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأعرب عن سعادته البالغة بالمشهد الرائع للسباق، مؤكداً أن الإقبال الكبير من جانب الشباب يؤكد على عشق التراث البحرى الأصيل ورغبة الجميع في مواصلة مشوار الأباء والأجداد.
وأشار إلى أهمية فئة 22 قدماً، كونها البوابة الرئيسية لتخريج بحارة كبار يحملون لواء التراث في السباقات الكبرى، مثل فئتي 43 و 60 قدماً. وام

 


تعليقات الموقع