‎تتويج “يونايتد سبورت” بطلاً لبطولة الأخوة الإنسانية الرمضانية لكرة القدم

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

توجت دار زايد للثقافة الإسلامية، فريق يونايتد سبورت بطلاً لبطولة “الأخوة الإنسانية الرمضانية لكرة القدم” التي أقيمت منافساتها على ملعب الدار في مدينة العين خلال الفترة من 10 الى 19 أبريل الجاري، وذلك بعد تغلبه على فريق مركز ميونخ للتأهيل الطبي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

وحصد فريق جامعة الإمارات المركز الثالث، وحصل اللاعب أبوبكر وهاب من فريق الجامعة على جائزة هداف البطولة برصيد 6 أهداف، وشهدت منافسات البطولة تسجيل 93 هدفا في 24 مباراة.

وشهد حفل ختام البطولة وتتويج الفائزين سعادة الدكتور الشيخ سالم بن ركاض العامري والدكتور أحمد عبيد الظاهري مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي بمدينة العين إلى جانب حضور عدد من الشخصيات المجتمعية والرياضية والمؤسسات المشاركة في البطولة.

وفي ختام المباراة النهائية .. تم تكريم الرعاة المساهمين في نجاح البطولة وهم مجلس أبوظبي الرياضي وشؤون منطقة الظفرة الرويس-أدنوك ويونايتد للخدمات الرياضية ومركز ميونخ للرعاية الطبية ومؤسسة بيكاديللي للإدارة المشاريع ومياه العين، بالإضافة إلى تكريم حكام البطولة.

وعبر خليفة الساعدي رئيس البطولة وممثل دار زايد لثقافة الإسلامية رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في كلمته عن سعادته بنجاح البطولة وقوة المنافسة بين الفرق، والتي شهدت إثارة كروية وأداء متميزا من اللاعبين وتنافسية كبيرة بين الفرق الـ 10 المشاركة في مباريات البطولة للفوز بالكأس.

وقال الساعدي إن البطولة حققت الهدف منها نحو دمج المهتدين الجدد في المجتمع، وتشجيع وخلق نمط صحي ورياضي وتحفيز الأفراد على ممارسة الرياضة للمساهمة في تعزيز التواصل الاجتماعي والرياضي في هذا الشهر الفضيل، معرباً عن شكره لرعاة البطولة على الجهود المتكاملة التي قاموا بها والتي ساهمت في نجاح البطولة، مشيراً إلى أن البطولة نجحت أيضا في تحدي الجائحة من خلال الالتزام التام باشتراطات السلامة المعتمدة في الأنشطة الرياضية في الدولة.وام


تعليقات الموقع