4 أسباب تجعلك بحاجة إلى ساعة HUAWEI WATCH D التي تم إطلاقها حديثًا في الامارات

غير مصنف

IMG_1529.jpeg

 

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق ساعة HUAWEI WATCH D – وهي أول جهاز لتحليل تخطيط كهربية القلب (ECG) ومراقبة ضغط الدم من المعصم.

يلعب قياس ضغط الدم دورًا مهمًا في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم. إذا تم قياس ضغط الدم بانتظام في المنزل أو في مركز صحي، فيمكن اكتشاف ارتفاع ضغط الدم في وقت مبكر. هذا يجعل من الممكن للمرضى التحكم في مستويات ضغط الدم بالأدوية أو إجراء تغييرات في نمط الحياة في الوقت المناسب.
توفر ساعة HUAWEI WATCH D سهولة مراقبة صحة المستهلكين من معصمهم، بتوفير خصائص مثل تحليل تخطيط كهربية القلب وقياس ضغط الدم من المعصم في أي مكان. ساعة HUAWEI WATCH D خفيفة الوزن حيث تزن 40.9 جرامًا فقط. لديها العديد من أوضاع التمارين وميزات إدارة صحية شاملة. كما تستخدم مضخة صغيرة لقياس ضغط الدم بدقة في أي وقت وفي أي مكان. ساعة HUAWEI WATCH D الخيار الجديد للمستهلكين بصفتها رفيق الرعاية والمراقبة الصحية الشاملة.
ساعة HUAWEI WATCH D متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى. ستكون متاحة في الامارات ابتداءً من 24 يونيو بسعر 1599 درهم إماراتي في متاجر Huawei Experience وعلى موقع الويب الرسمي لشركة هواوي وتجار التجزئة المختارين.

ساعة HUAWEI WATCH D
توفر الأجهزة المبتكرة قياسًا دقيقًا لضغط الدم
الإنجاز الكبير مع ساعة HUAWEI WATCH D هو أنها تدعم قياس ضغط الدم الدقيق ومراقبته في أي مكان في الوقت الفعلي. غالبًا ما تتأثر دقة قياس ضغط الدم بضيق وارتداء معصم الساعات الذكية التقليدية. بفضل مستشعر الضغط عالي الدقة ودائرة التحكم في ضغط التغذية المرتدة والمجرى الهوائي منخفض التدفق لـساعة HUAWEI WATCH D، يمكن لنظام قياس الضغط الدقيق الحفاظ على خطأ قياس الضغط في حدود 3± مم زئبق.

ميزات تخطيط القلب التي تفهم قلبك
ساعة HUAWEI WATCH D ليست فقط مستشعر ضغط الدم، ولكنها أيضًا ساعة ذكية تدعم قياس معدل ضربات القلب. تم تزويدها بوحدة استشعار عالية الأداء لتحليل تخطيط كهربية القلب (ECG) والتي تدعم تسجيل بيانات تخطيط القلب وتقوم على الفور بإنشاء تقارير تخطيط القلب. بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة HUAWEI WATCH D أيضًا مراقبة تخطيط كهربية القلب (ECG) التي تذكر المستخدم بإجراء قياسات ECG بمجرد اكتشاف معدل ضربات القلب غير الطبيعي.

مساعد صحي على المعصم، طفرة كبيرة في الساعات الذكية
ساعة HUAWEI WATCH D هي أيضًا أداة إدارة صحية شاملة، وذلك بفضل ميزات الإدارة الصحية. تراقب الساعة نسبة تشبع الأكسجين في الدم – SpO2، مما يسمح لك بتعيين تذكيرات تلقائية لمستوى الأكسجين في الدم وتوفر مراقبة ذكية لمستويات SpO2. يمكنك أيضًا الحصول على ميزة مراقبة النوم HUAWEI TruSleep 2.0TM على الساعة، والتي تعد واحدة من أكثر تقنيات اكتشاف النوم بالأشعة تحت الحمراء تقدمًا المتوفرة. تسمح هذه للساعة بأداء مراقبة مرحلة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ومراقبة التنفس أثناء النوم. إلى جانب ذلك، تدعم الساعة أيضًا مراقبة الإجهاد، واكتشاف درجة حرارة الجلد، وما إلى ذلك.

عمر بطارية قوي يصل إلى 7 أيام
إلى جانب الوضع الذكي، توفر الساعة الذكية عمر بطارية طويل يصل إلى 7 أيام، الذي يضمن للمستخدمين إمكانية ارتدائها واستخدامها باستمرار دون الحاجة إلى الشحن بشكل متكرر.

السعر والتوافر في الامارات
ساعة HUAWEI WATCH D متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى. ستكون متاحة في الامارات ابتداءً من 24 يونيو بسعر 1599 درهم إماراتي في متاجر Huawei Experience والمتجر الإلكتروني وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة. يأتي بخصم 20٪ على الحماية من التلف العرضي من HUAWEI Care وضمان مجاني لدول مجلس التعاون الخليجي متعدد البلدان بقيمة 129 درهمًا إماراتيًا.


تعليقات الموقع