مصمم إطلالات المشاهير مايكل لومبارد يكشف عن إطلاق المتجر الأول لعلامته في دبي مول

فعاليات

IMG_3928.jpeg

كشف مصمم إطلالات المشاهير مايكل لومبارد عن افتتاح أول متجر لعلامته في قاعة الأزياء في دبي مول، الوجهة الحصرية والخاصة بأفضل العلامات الرائدة في عالم الموضة، ليكون أول متجر فعلي في منطقة الشرق الأوسط يستعرض إبداعات المصمم الشهير. وتتوسط الوجهة الجديدة مجموعةً من المتاجر الفاخرة لعلامات غوتشي وبالنسياغا وإيف سان لوران ولوي فيتون وغيرها الكثير.

ويعرض المتجر الراقي والمميز بتصميمه الجذاب جميع إبداعات المصمم، بدءاً من أحدث تصاميم عروض الأزياء إلى تشكيلاته الشهيرة من السترات والمعاطف والتنانير وحقائب اليد الجلدية، فضلاً عن العطور الخاصة المرتقبة. ويُعدّ مايكل لومبارد المصمم الثاني من أصول أفريقية الذي يفتتح متجراً في قاعة الأزياء في دبي مول بعد فيرجيل أبلوه.

ويواصل الحس الفني الملفت للمصمم جذب اهتمام العالم وإلهامه، خاصةً بعد إطلاق المتجر الذي يعكس إبداع لومبارد وتميزه في عالم الموضة والأزياء. وبدأ لومبارد مسيرته في مجال الموسيقى، ولكنه سرعان ما اكتشف عشقه للأزياء وأصبح يتولى مهمة تنسيق إطلالات الكثير من المشاهير العالميين مثل بيبي ريكسا وباولا عبدول وبرينس رويس وتيفاني يونغ هوانغ. وتألقت تصاميم لومبارد الحصرية وقطعه الفريدة في الكثير من أبرز عروض وفعاليات الأزياء حول العالم، بما فيها أسبوع الموضة في نيويورك وأسبوع الموضة في باريس.

وتنضم علامة لومبارد إلى مجموعة من أرقى العلامات الحصرية من خلال افتتاح متجرها الفعلي الأول في دبي مول في قاعة الأزياء، الوجهة العالمية الفريدة والراقية التي تعرض فيها أبرز العلامات الفاخرة منتجاتها المصممة بأعلى درجات الجودة والفخامة. ويعكس افتتاح المتجر الجديد التناغم الفريد بين علامة مايكل لومبارد وجمال وتميز دولة الإمارات، وتحديداً إمارة دبي.

ويتشابه المصمم مع دبي بأن كلاهما يشكّل علامةً فارقة في قطاع الخدمات الفاخرة على الرغم من تفرّد كل منهما ببصمته وأسلوبه الخاص والمبتكر، حيث تحتل دولة الإمارات مكانةً رائدة في مجال قيادة مسيرة التقدم والتطور في الشرق الأوسط، بينما يتميز لومبارد بتفوقه في مجال صناعة المنتجات الجلدية الفاخرة على مستوى العالم. ويشكّل المتجر انطلاقة التعاون بين الطرفين، حيث يواصل المصمم الموهوب التزامه بالارتقاء بمستويات الإبداع في مجال تصميم أزياء المشاهير.


تعليقات الموقع