قرعة بطولة تحدي الحبتور للتنس.. 16 مواجهة قوية في الدور الرئيسي

الرئيسية الرياضية

 

 

 

دبي – الوطن:

تنطلق صباح اليوم بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات في نسختها الـ25 وبالتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد وبمشاركة نحو 70 لاعبة يتنافسن على جوائز البطولة التي بلغت 100 الف دولار امريكي وذلك بمجمع ملاعب منتجع حبتور جراند بالجميرا .

وقد شهد مسرح البطولة أمس مؤتمرا صحفيا لمراسم اجراء قرعة البطولة والتي جاءت متوازنة نسبيا حيث يشهد اليوم الافتتاحي ثلاث مباريات نارية  للمصنفات بالبطولة حيث اقواها تجمع بين المصنفة الثالثة البولندية فريش ومنافستها السلوفاكية المصنفة الخامسة على البطولة كوزموفا اما باقي المباريات فسوف تلتقي المصنفة السادسة الاوزبكية ابدوريموفا مع المصنفة السابعة الروسية  زاخاروفا وتلتقي الاوكرانية داريا سينجر المصنفة الرابعة مع السلوفاكية ربيكا والنمساوية سينجا كاروس المصنفة الثامنة الفرنسية كارول بينما تلتقي الروسية المصنفة الاولى على البطولة ديانا شاندير مع اللاعبة غير المصنفة المجرية تيما بابوس وتستريح “باي” المصنفة الثانية الفرنسية  ملادينوفيك لتبدأ مشوارها في الجولة المقبلة وتلعب المصرية ساندرا سمير “بطاقة منحة ” مع الاسرائيلية لينا جلوشكو.

وكان المؤتمر قد استهل بكلمة لمندوبة الاتحاد الدولي شيتال والتي رحبت فيهابالحضور معربة عن سعادتها بتواجدها للعام الثاني على التوالي ومشيدة باجواء البطولة من تسهيلات ودعم لوجستي وتناولت مراسم اجراء القرعة .

كما تحدثت نوره بدوي مديرة البطولة والتي رحبت بالحضور مشيرة الى ان مجموعة الحبتور وكعادتها حريصة على ان تضع وتسخر كافة امكاناتها لانجاح البطولة كسابقاتها لتعكس الوجه الحضاري والرياضي لدولة الامارات عامة ودبي على وجه الخصوص .

ونقل خالد آل علي مدير العلاقات العامة تحيتا وترحيب رجل الاعمال خلف الحبتور رئيس ومؤسس مجموعة الحبتور الى الحضور ومهنئا الجميع بعيد الاتحاد وحضر المؤتمر ليث العاني مدير العمليات ومسؤول الحكام وخالد سعيد مدير منتجع الحبتور وحسام الجيوسي مدير الاعلام .

وتتطلع السلوفاكية داليلا جاكوبوفيك الى بداية قوية و موفقة لها سعيا وراء اللقب ال25 كما اعربت الهولندية فان دير هوك عن سعادتها بتواجدها في البطولة لأنها تعشق دبي خاصة الطقس في هذه الفترة الذهبية .

ووجهت المصرية ساندرا سمير الشكر الى رجل الاعمال خلف الحبتور الاب الروحي للتنس العربي على بطاقة الدعوة للمشاركة في البطولة متمنية النجاح والتوفيق للبطولة وان تقدم مستوى افضل من العام الماضي .

 

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.