مجوهرات تانيشك تفتتح متجرها الرئيسي في أبوظبي

الإقتصادية

 

 

 

 

 

أبوظبي- الوطن:

أعلنت ال أمس الأول تانيشك، العلامة الرائدة للمجوهرات، عن افتتاح متجرها الرئيسي في أبو ظبي، حيث تمضي بخطى ثابتة للتوسع في المنطقة مع افتتاح خمسة متاجر حالياً في الإمارات، ومزيد من الخطط للتوسع في إمارة الشارقة له في الربع الأول من عام 2023.

2023.

وأقيم المتجر الجديد، الذي يقع في شارع حمدان، على مساحة قدرها 2000 قدم مربع، ويضم تشكيلة رائعة من المجوهرات الهندية الحصرية من الذهب عيار 18 قيراط و22 قيراط، والألماس والسوليتير والكوندان والبولكي والأحجار الملونة من مجموعات متنوعة مثل “كلر مي جوي”، “أوتساه”، “ألكهيا”، “رومانس أف بولكي” إضافة إلى “جلو أب”. ويتميز متجر تانيشك في العاصمة أبو ظبي بتصميم لافت مع شكل الشبكة والزخارف والزخارف المستوحاة من مسجد الشيخ زايد الكبير، إلى جانب الأقواس وممرات الأرابيسك التي تضفي لمسات فريدة من التراث العربي العريق.

وكما هو الحال دائماً في متاجر تانيشك، سيتواجد في متجر أبو ظبي فريق عمل متعدد اللغات يتمتع بدرجة رفيعة من التدريب والخبرة الواسعة، يتولى إرشاد وتقديم المشورة للعملاء ومساعدتهم في القيام بعمليات شراء ذكية ومدروسة والحصول على قطع مجوهرات تتيح لهم الاستمتاع بها لأجيال مقبلة. وتشمل اللغات التي يتحدث بها الفريق في المتجر الجديد كل من العربية والإنجليزية والأوردية والتاميلية والمالايالامية والسنهالية والهندية والكانادا والماراثية، بما يوفر لرواد المتجر المزيد من الراحة والرعاية الكاملة التي تلبي كافة احتياجاتهم.

وقال أديتيا سينج، رئيس قسم المجوهرات العالمية في شركة تيتان: “يسرنا افتتاح متجرنا الجديد في أبو ظبي، ويشكل توسعنا السريع في دولة الإمارات العربية المتحدة دليلاً واضحاً على نجاحنا خلال وقت قصير على استقطاب اهتمام العملاء المميزين في الدولة من خلال تزويدهم بمجموعة لا مثيل لها من المجوهرات الراقية ومستويات رفيعة من الخدمة. والآن وبعد تدشين متجرنا في العاصمة أبو ظبي، بإمكاننا القول بأننا نتمتع بحضور قوي في الدولة، ونتطلع إلى تكرار قصة نجاحنا وتعزيزها مع مواصلة توسعنا ليشمل دول أخرى في المنطقة.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.