بدور القاسمي تكرّم موظفي أمريكية الشارقة

الإمارات
728x90-emirati-freedom-ar

كرّمت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة موظفي الجامعة ممن عملوا فيها لفترات طويلة وذلك ضمن احتفال الجامعة الأمريكية في الشارقة بيوبيلها الفضي.

واستحق 55 عضواً من أسرة الجامعة هذا التقدير في حفل عشاء الموظفين السنوي الذي أقيم أمس الأول في حرم الجامعة بحضور 480 من هيئتها الإدارية احتفاءً بعمل موظفي الجامعة الجاد والتزامهم الوظيفي وجهودهم البناءة في تطوير الجامعة على مدار العام.

وشمل التكريم 30 موظفًا وموظفة من الجامعة وثلاثة من موظفي خدمات التنظيف ممن قضوا 25 عامًا من العمل في الجامعة و22 آخرين أكملوا 15 عامًا من الخدمة هذا العام.

وقالت الشيخة بدور القاسمي: “سواءً كانت 25 عامًا أو 15 عامًا من الخدمة فإن ما نحتفل به حقًا هو الالتزام والتفاني والتأثير الإيجابي الذي تركه هؤلاء الموظفون في العديد من العقول الشابة على مدار ربع قرن لعب موظفو الجامعة دورًا أساسيًا في جعلها على ما هي عليه اليوم، مهداً للتميّز التعليمي الذي يعد الشباب ليكونوا صانعي التغيير والقادة المستقبليين الذين يحتاجهم العالم”.

وأعربت الدكتورة سوزان مام مديرة الجامعة الأمريكية في الشارقة عن فخرها بهذا التكريم قائلةً إن حفل تكريم الموظفين السنوي مناسبة مميّزة لأنه يقدم فرصة لنا جميعًا لتقدير الجهود التي بذلتموها على مدار العام وقيام الجامعة بالتعبير عن امتنانها لكل ما تقومون به إن تفانيكم وعزمكم هو مصدر فخر ومنبع إلهام لنا جميعًا.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.