شرطة دبي تطلع على تجربة الشرطة السياحية في مملكة تايلند

الإمارات

 

زار وفد من إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، إدارة الشرطة السياحية في مدينة بتايا بمملكة تايلند، وذلك في إطار تعزيز التعاون المُشترك بين الجانبين، وتبادل الخبرات والتجارب والمعارف والمهارات في مجال عمل الشرطة السياحية.
واستمع وفد شرطة دبي الذي ترأسه، النقيب أحمد الفجير نائب مدير إدارة الشرطة السياحية، من الضباط في إدارة الشرطة السياحية في مدينة بتايا، إلى شرح حول المهام الشرطية، والمبادرات المجتمعية، والتجارب في مجال مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن الأمان بالمناطق السياحية.
وزار وفد شرطة دبي مرفأ بالي هاي، واستمع إلى شرح حول غرفة العمليات المُشتركة في المرفأ، وآليات الاستجابة مع البلاغات الطارئة، وأهم الحملات التوعوية البحرية والسياحية المُطبقة إلى جانب الاستماع لشرح حول البرامج الأمنية الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان على الشواطئ.
وأكد النقيب أحمد الفجير أن الزيارة إلى الشرطة السياحية في مدينة بتايا تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تبادل المعارف والخبرات مع مختلف الجهات الشرطية حول العالم، ومنها الشرطة السياحية التي تلعب دوراً هاماً في توفير بيئة سياحية آمنة في المجتمعات.


تعليقات الموقع