” أبوظبي الوطنية للمعارض” تحصد جائزتين من “جوائز فعاليات الشرق الأوسط”

الإقتصادية

أبوظبي- الوطن
حصدت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) جائزتين من جوائز فعاليات الشرق الأوسط في خطوة تُعزز مكانتها الريادية والمتميّزة على مستوى قطاع المعارض والمؤتمرات وسياحة الأعمال.
ونالت “أدنيك” لقب أفضل جهة للعمل 2020 في قطاع الفعاليات، بما ينسجم مع رسالتها ورؤيتها وقيمها الرئيسية، فضلاً عن التزامها بتطوير خبرات موظفيها وتعزيز الكفاءات. ومن جانبها، حصلت أدنيك للخدمات، التابعة لـ”أدنيك” على جائزة أفضل اجتماع للمؤسسات والجمعيات تكريماً لجهودها في استضافة فعاليات الدورة العاشرة من المنتدى الحضري العالمي، حيث تولت الشركة مهمة تنظيم الفعالية، الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي، عبر تصميمها وتنفيذها بالكامل.
وشهد حفل توزيع الجوائز، الذي انعقد افتراضياً من دبي، تكريم نخبة من أبرز شخصيات قطاع تنظيم الفعاليات، مع توزيع 28 جائزة ضمن مختلف فئات القطاع عن عامي 2020 و2021. وسجّلت الفعالية رقماً قياسياً من حيث عدد الترشيحات التي تجاوزت 400 طلب مشاركة في خطوة أسهمت في زيادة حدة المنافسة بين المرشحين؛ ويُمثل فوز أدنيك بجائزتين خير دليل على ريادتها المستمرة لقطاع الفعاليات وسياحة الأعمال في المنطقة والعالم أجمع.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) والشركات التابعة لها: “يعزز فوزنا بهاتين الجائزتين سجلنا الحافل بالنجاحات، وكلنا فخر بالإنجازات التي حققناها ضمن اثنين من أهم المجالات في القطاع. ويُجسد حصولنا على جائزة أفضل جهة عمل لعام 2020 التزامنا الراسخ تجاه كوادرنا وكفاءاتنا، في وقت تسهم خلاله جهودنا المتواصلة لاستضافة أبرز المعارض والاجتماعات والمؤتمرات الدولية في تعزيز مكانة أبوظبي باعتبارها المركز الرائد إقليمياً لسياحة الأعمال”.
وأضاف الظاهري: “يدعم فوزنا رؤية أدنيك ورسالتها الهادفة إلى تعزيز ريادتها في القطاع ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يُسلط المزيد من الضوء على قيمنا المتمثلة في العمل سوياً، والسعي نحوالتميز،والابتكار والإبداع والشغف بمانقوم به”.
وتجمع جوائز فعاليات الشرق الأوسط نخبةً من الجهات الفاعلة في القطاع لتكريم الأفراد والفرق والشركات المتميّزة التي لعبت دوراً رئيسياً في تنظيم بعض من أبرز الفعاليات على مستوى العالم، بمن فيهم مختصي التسويق والتصميم والتوريد والتخطيط، وغيرهم الكثير.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.