“إسعاف دبي” تعرض تطبيقين ذكيين خلال مشاركتها في “جيتكس”

الإمارات
etisalat_hassantuk_consideration_mass_al-watan_middle-banner_arabic

 

عرضت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خلال مشاركتها في أسبوع معرض “جيتكس للتقنية 2021” تطبيقين ذكيين يهدفان إلى تحقيق التوجهات الإستراتيجية في إسعاد متعامليها وموظفيها وأن تكون “دبي المدينة الآمنة” دائماً.
وأوضح سعادة خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف أن المؤسسة تعرض خلال مشاركتها في “جيتكس ” تقنياتها الذكية في مجال الخدمات الإسعافية والتي تهدف إلى تعزيز سرعة الإستجابة للمرضى والمصابين ورفع معدل سعادة الموظفين والمتعاملين وذلك تماشياً مع الرؤية المئوية لدولة الإمارات 2071 لتكون من أفضل دول العالم.

وقال: “نشارك هذا العام بتطبيق ذكي وبرنامج تدريبي تحت مسمى ” c-line ” يهدف لنشر الوعي بمهارات الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة حيث ساهم التحول الذكي للمؤسسات على الوصول إلى أكبر عدد من شرائح المجتمع ونشر الوعي في مختلف المجالات ونحن نسعى لنشر ثقافة الطب الطارئ والإسهام في إنقاذ الأرواح”.

وعن البرامج الذكية التي تشارك بها “إسعاف دبي” من خلال منصتها قال الدراي ” نشارك بتطبيق المؤسسة الرئيسي” SOS” والذي يعتبر7 تطبيقات ذكية تم دمجها في تطبيق واحد إضافة إلى تفعيل خدمة طلب الإسعاف الطارئ “SOS” وهي ميزة تسهم في رفع سرعة الوصول من خلال تحديد الموقع الفعلي لطالب خدمة الإسعاف بما في ذلك أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة السمعية والبصرية بالإضافة إلى احتوائه على مكتبة تضم مجموعة من المواد المرئية عن الإسعافات الأولية والتي تهدف إلى نشر ثقافة الإسعافات الأولية وتوعية وتدريب أفراد المجتمع على كيفية التعامل مع أغلب الحالات الطارئة إلى حين وصول مركبة الإسعاف. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.