بلدية دبي تطلق فعالية الصيف في حديقة الممزر تزامناً مع عيد الأضحى

الإمارات

 

 

تطلق بلدية دبي فعالية “سمر راش Summer Rush” الصيفية في حديقة الممزر تزامنا مع عيد الأضحى المبارك والتي تتضمن مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية ضمن أجواء احتفالية وذلك في إطار حرصها على توفير سبل الراحة والترفيه لسكان إمارة دبي وتعزيز رؤيتها في أن تكون بلدية رائدة لمدينة عالمية تكفل جميع مقومات الرفاهية والسعادة لأفراد المجتمع وتسهم في ترسيخ مكانة دبي كأفضل مدينة للعيش في العالم.

وتتضمن الفعالية التي تقام في الفترة من 6 إلى 23 يوليو الحالي العديد من النشاطات والخدمات الترفيهية والتي تشمل الجلسات العائلية المميزة والمتاجر المتنوعة لبيع مختلف أنواع المأكولات والمشروبات إضافة إلى الألعاب الترفيهية للأطفال والألعاب المائية وأماكن وزوايا التصوير الجذابة في أروقة الحديقة التي تعد من الحدائق الشاطئية الذكية وذات إطلالات متميزة على شواطئ دبي الذهبية من جهة ومعالمها الحضارية من جهة أخرى حيث تضم العديد من المناطق والمواقع الترفيهية الممتدة على مساحة 99 هكتاراً.

وتحرص بلدية دبي على توفير كافة التسهيلات لأفراد المجتمع في الإمارة لخوض تجربة ممتعة في زيارة الحدائق العامة والمرافق الترفيهية التابعة لها إضافة إلى توفير باقات الدخول المناسبة لمختلف شرائح المجتمع تعزيزا ًلسعادة ورفاهية المجتمع ودعما للسياحة المحلية عبر توفير الخدمات التي تضمن للزوار خوض تجربة ممتعة ومميزة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.