منى المرّي تفتتح معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2022

الإمارات

 

 

 

دبي – الوطن:

افتتحت سعادة منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم (الإثنين) أعمال الدورة الخامسة والعشرين من معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية، الملتقى الأكبر في الشرق الأوسط للطباعة واللوحات الإعلانية، والذي ينظم خلال الفترة 19 – 21 سبتمبر  الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتفقدت سعادتها عددا من الأجنحة المشاركة حيث اطلعت على جانب من أحدث التقنيات التي تقدمها الشركات العالمية العاملة في مجال الطباعة والإعلان، معربة عن تقديرها لما يقدمه المعرض من حلول وتقنيات وتجهيزات حديثة تخدم أحد القطاعات المهمة وثيقة الصلة بالحركة الاقتصادية القوية في دولة الإمارات، في الوقت الذي يشهد فيه مجال الطباعة والإعلان نمواً مطرداً مواكبا التطور السريع للاقتصاد الوطني وتنامي احتياجات القطاع الخاص من الحلول المبتكرة  بما تقدمه من أشكال وقوالب تقنية جديدة.

وأكدت سعادة منى المرّي على المكانة العالمية لدبي بوصفها مركز المال والأعمال، ومع تركيزها على القطاعات الإبداعية والتكنولوجية، تعطي فرصاً كبيرة لهذا القطاع للنمو والتطور، فيما تعد الاستثمارات الحكومية في مختلف المجالات وتنامي مشاريع البنية التحتية في دبي إلى جانب النشاط القوي للتجارة الداخلية عوامل مهمة في تطور قطاع الطباعة والدعاية والإعلان، مشيرة إلى أن دبي تحتضن اليوم المقار الإقليمية لكبرى الشركات حول العالم فضلا عن مجتمعها المتنامي من مؤسسات الأعمال المحلية في ضوء الازدهار الاقتصادي المستمر للإمارة، للتحول دبي بذلك إلى أحد أهم الأسواق العالمية لأنشطة الطباعة والتصميمات الإعلانية في المنطقة.

ويضم المعرض العديد من الابتكارات لأبرز رواد القطاع مثل “إتش بي”، و”كانون”، و”إيبسون”، و”ميماكي”، وغيرهم، إضافة إلى أحدث منتجات وحلول العلامات التجارية من دول عديدة بما فيها الولايات المتحدة، وكوريا الجنوبية، والصين، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والهند، والمملكة العربية السعودية، وتركيا، وباكستان.

ويستقطب الحدث أهم الموزعين في المنطقة ممن يستعرضون أحدث منتجاتهم وحلول مبتكرة في مجال صناعة الاعلانات، مثل “أرونا للتجارة”، و”هيليوزد اوس”، و”ماجيك للتجارة”، و”فلكس يوروبا”، و”وورلد وايد ديجيتال”. كما يركز المعرض في نسخته الخامسة والعشرين على أبرز التوجهات المستجدة في مجال اللوحات الإعلانية، وخاصة الرقمية منها التي تعرض المنتج بطريقة مميزة ومن إبداع لاعبين بارزين في القطاع مثل “ديزرت ساينز” و”رينبو ليد”.

 

منظومة إبداعية

وبهذه المناسبة، قال شريف رحمن، الرئيس التنفيذي لشركة “إنترناشيونال إكسبو كونسلتس”: “يسرنا أن نفتح أبوابنا للعالم من جديد، وأن يسدل الستار عن هذا الحدث الحي والمباشر. ولطالما لعبنا دوراً فاعلاً في تنظيم المعرض خلال العقود القليلة الماضية؛ ولا يعد معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية في دبي مجرد معرض موجه للشركات فحسب، وإنما أيضاً منظومة إبداعية تربط بين المبدعين عبر مختلف القطاعات، ونشهد اليوم عودة الطلب في قطاع الطباعة والتصميمات الإعلانية إلى مسار نموه بعد الجائحة، وكلي ثقة بأن المعنيين والمتخصصين ضمن القطاع يشهدون بوادر النمو كذلك منذ بداية العام الحالي”.

ويعتبر معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية الملتقى التجاري الأكبر من نوعه في المنطقة لصناع اللوحات الإعلانية، ودور إنتاج المطبوعات، وشركات الترويج والهدايا، والوكالات الإعلامية، ومالكي المراكز التجارية، وقطاع تجليد السيارات، والمطورين العقاريين، وقطاعي الضيافة والسياحة، وقطاع الطباعة ثلاثية الأبعاد، والمهندسين المعماريين، ومستشاري العلامات التجارية وغيرهم من أصحاب المصلحة في قطاعات الطباعة والتصوير واللافتات الإعلانية.

 

 

 


تعليقات الموقع