زوما أبوظبي.. قائمة شاملة وجذابة من النكهات اليابانية اللذيذة

فعاليات

لمحبي تذوق الطعام الياباني بأسلوب عصري، يقدم لكم زوما أبوظبي قائمة طويلة من الأطباق اليابانية الأطباق ذات اللمسة المتطورة على أسلوب إيزاكايا الياباني التقليدي. يقع هذا المطعم المميز في الغاليريا بجزيرة المارية، في قلب مساحة التجزئة الجديدة الفاخرة ومركز التجارة الإلكترونية في أبو ظبي، ويقدم لمسة عصرية لتناول الطعام الياباني التقليدي مصحوباً بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية. يضم المطعم صالة مميزة ومنطقة مطعم تطل جميعها على الواجهة البحرية، كما يوفر غرف طعام شبه خاصة مغلقة جزئياً عن المطعم الرئيسي، وهي مثالية للمناسبات والاحتفالات وتتسع لما يصل إلى 14 ضيفاً.

يحافظ زوما على المكونات عالية الجودة والعرض البسيط في الأطباق التي يقدمها، والتي يشرف عليها رئيس الطهاة التنفيذي، باول كازانوفسكي، الذي استطاع من خلال رؤيته وحماسه أن يرتقي في صفوف زوما إلى منصبه الحالي، حيث يتيح له هذا الدور استكشاف معرفته العميقة بالمطبخ من خلال العمل عن كثب مع مؤسس زوما راينر بيكر لتحقيق فلسفة المطعم كل يوم.

سيحظى الضيوف على فرصة الاختيار من بين قائمة شاملة وجذابة من النكهات اللذيذة لتذوق أطباق زوما اليابانية العصرية المميّزة من القائمة المتنوعة التي تشمل مطابخها الثلاثة: المطبخ الرئيسي وطاولة السوشي وشواية روباتا. سيحتار الضيوف عند الاختيار من بين تتنوع قائمة المقبلات والتي تضم إدامامي المشوي، سلطة كينج كراب، لانجوست تمبورا، مونكفيش تيمبورا، ديناميت سبايدر ماكي، وبيف ماكي. أما فيما يتعلق بالأطباق الرئيسية فلا يمكن مقاومة سمك القد الأسود المتبل ميسو الشهير الذي يذوب في الفم، والملفوف بورق هوبا، ولحم البقر الحار مع السمسم والفلفل الأحمر والصويا الحلو. ولمحبي الحلوى، لا تفوتوا فرصة تجربة يوزو تشيزكيك أو الشوكولاتة مع الآيس كريم بالفانيليا المقدم على برج الجليد مع لمسة زوما الشهير.

حصل زوما منذ افتتاحه في عام 2014، حصل زوما أبوظبي على قائمة طويلة من الجوائز والأوسمة، وكان آخرها أفضل مطعم ياباني، وأفضل مطعم للعام، وأفضل غداء فاخر من جوائز تايم أوت أبوظبي للمطاعم 2019، وأفضل مطعم ياباني. ومطعم العام في جوائز Fact Dining لعام 2020.


تعليقات الموقع