ياس باي ووترفرونت.. الوجهة الأمثل لعشاق الترفيه والأجواء المميزة خلال أسبوع سباق الفورمولا 1

فعاليات

تتميز ياس باي ووترفرونت، منذ انطلاقتها الأولى في جزيرة ياس قبل عامين، بعروضها الفريدة ووجهاتها العصرية الرائدة، وتقدم حالياً لضيوفها سواء من محبي سباقات الفورمولا 1 أو الباحثين عن الهدوء والمتعة أنشطة ترفيهية عديدة وعروض مميزة خلال أسبوع سباق الفورمولا 1.

تقدم ياس باي ووترفرونت مواقف مجانية لركن السيارات لجميع الضيوف الذين يحجزون في إحدى من الأماكن الـ 19 التي تزخر بها الوجهة، مع توافر عربات نقل صغيرة مخصصة لإيصال الضيوف مباشرة إلى وجهتهم. أما الضيوف الذين ليس لديهم سيارة، فقد وفرت لهم ياس باي ووترفرنت خياراً مميزاً عن طريق حجز سيارة أجرة “كريم” والحصول على خصم 15% على رحلتهم باستخدام الرمز “YASBAY”. كذلك يمكن للضيوف العثور على الكثير من خدمات النقل المكوكية المجانية مثل “ياس إكسبريس” و”حافلات أبوظبي” التي تنقلكم مباشرة إلى المواقع التي ترغبون بزيارتها في ياس باي ووترفرونت. أما الطريقة الأمثل للوصول إلى هناك، فهي بالتأكيد خدمة “التاكسي المائي” التي تضمن وصولاً سهلاً وراقياً إلى وجهتكم المفضلة.

كل مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بسباق الفورمولا 1 من 24 إلى 26 نوفمبر، سيستطيع الزوار الاستمتاع بعروض ترفيهية متنوعة بمجرد الوصول الى الممشى بداية من الساعة 4:00 مساءً.

آرت ماركت بمفهومه المبتكر الذي يجمع بين تجارب الفن والموسيقى والرفاهية العصرية ربما يكون المحطة الأولى للاستمتاع بعروض وجبات فطور وغداء الفورمولا 1 اللذيذة، والتي تأتي مع أطباق إفطار مميزة وعصائر غير محدودة من الـ “بيليني” و”بلودي ماري” وغيرها من الكوكتيلات المختارة، بدءاً من 199 درهماً، من الساعة 9 صباحاً حتى1 ظهراً، طوال عطلة نهاية الأسبوع، من 24 حتى 26 نوفمبر.
ولأصحاب الذوق الرفيع، يقدم مطعم “آسيا آسيا”، بإطلالاته الساحرة على الواجهة البحرية وتصميماته الداخلية الرائعة وطابعه الآسيوي المستوحى من طريق التوابل القديم، والحائز على العديد من الجوائز في البلاد، وجبات إفطار وغداء مميزة “Spice Route” يومي السبت والأحد من الساعة 2 ظهراً إلى 5:00 مساءً، مع قائمة مختارة من أربعة اطباق رئيسية مميزة ومشروبات وعصائر متنوعة، بدءاً من 275 درهماً.
يقدم مطعم “باراديسو” لمحبي النكهات الإيطالية تجارب فريدة لأشهر أطباق المطبخ الإيطالي التقليدي، ويمكن للضيوف الاستمتاع خلال أسبوع السباق بأي طبق من اختيارهم من قائمة تزخر بمأكولات شهية مع عرض خاص يشمل شراء طبق والحصول على آخر مجاناً، بالإضافة إلى خصم قيّم يصل إلى 20% على قائمة مأكولات المطعم. كما يمكن لحاملي تذاكر الفورمولا 1، الاستفادة من عرض حصري على قائمة محددة من المأكولات مقابل 100 درهم فقط، مع مشروبات خفيفة متنوعة. وبعيداً عن ضجيج الفورمولا 1، يمكن للضيوف الراغبين في الاجتماع على “غداء عمل” التوجه مع زملائهم إلى “باراديسو” يومياً من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 12ظهراً حتى 4:00 مساءً، بدءاً من 110 دراهم فقط للشخص الواحد.
يستقبل جناح “سنترال” النابض بالحياة في ياس باي ووترفرونت ضيوفه بأشهى وجبات البرغر اللذيذة وألعاب البولينج الممتعة، مع تصميمات داخلية ساحرة مستوحاة من شوارع مدينة نيويورك الصاخبة. كما يقدم “سنترال” لعشاق ألعاب الآركيد الحماسية مجموعة واسعة من الألعاب التقليدية والمعاصرة. وسيحظى الضيوف خلال أسبوع السباق بفرصة الاستفادة من عرض خاص على قائمة من المشروبات المنعشة، “اشتر مشروب واحصل على الآخر مجاناً”، وذلك من الساعة 12ظهراً إلى 8 مساءً. ويمكن للضيوف من العائلات الاستمتاع بعرض (Ready, Set Brunch ) يوم السبت 25 نوفمبر من الساعة 1 ظهراً إلى 4 مساءً، مع باقات للأطفال تبدأ من 150 درهماً، وأخرى للكبار تبدأ من 250 درهماً، بينما يمكن ‎للأطفال دون خمس سنوات تناول الطعام مجاناً!

محطة مميزة أخرى تزخر بها ياس باي ووترفرونت هي “مطعم ذا لايتهاوس” الذي يقدم لضيوفه أشهى المأكولات على تراسه الجميل الذي افتتح حديثاً، والمميز بهوائه المنعش ونسيمه العليل. كما يمكن تناول طبقين من المأكولات مع الكوكتيلات من قائمة أسبوع السباق مقابل 120 درهماً.
يقدم مطعم “سيدهارتا لاونج باي بودا” لضيوفه قائمةً غنية بألذ المأكولات والمشروبات في الهواء الطلق، في أجواء شاعرية مميزة وإطلالات بحرية خلابة، وذلك في يوم السبت 25 نوفمبر، مع فرصة الاستمتاع بمشاهدة أجمل عروض الألعاب النارية للفورمولا 1 من جزيرة ياس.


تعليقات الموقع