كهرباء الشارقة تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها

الإمارات

 

نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة إفطار جماعي للموظفين بحضور سعادة عبدالله عبدالرحمن الشامسي مدير عام الهيئة، بمناسبة شهر رمضان المبارك، بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي بين الموظفين، وتوفير بيئة عمل ايجابية ودعم أواصر الانتماء وخلق جو أسري.

وهنأ سعادة عبدالله عبدالرحمن الشامسي مدير عام الهيئة جميع الموظفين بمناسبة شهر رمضان المبارك متمنيا للجميع دوام النجاح والتوفيق في أداء مهامهم.
وأكد أن مثل هذه المناسبات تعتبر فرصة للعاملين من كافة المستويات الوظيفية للتواصل ، وتعزز من نشر ثقافة التسامح ما ينعكس بالإيجاب على مناخ العمل، ويزيل الكثير من الحواجز، ويمثل حافزاً لتقديم أفضل ما لديهم خلال عملهم .
كما أشاد سعادته بما لهم من أثر على نشاطات الهيئة الحيوية في تقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة، مؤكدا على أهمية العنصر البشري في التطوير والتنمية، وحثهم على الاستمرار في تطوير مهاراتهم، حيث ينعكس ذلك إيجابا على أنفسهم وعلى تطور بيئة العمل.

يأتي تنظيم الإفطار السنوي للموظفين تماشيا مع إلتزام الهيئة بالمسئولية المجتمعية وتعزيز دورها وسعيها بإستمرار إلى تكثيف جهودها وتبني المبادرات والأنشطة التي من شأنها الإسهام في تنمية الإحساس بالإنتماء والمشاركة والولاء المؤسسي.


تعليقات الموقع