العلامة الكاملة تضع منتخبنا في كأس آسيا وتدعم مساعيه بالمرحلة الحاسمة للمونديال

الرئيسية الرياضية

 

 

 

بفوزه على نظيره اليمني بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة إلى نهائيات مونديال 2026، وكأس آسيا 2027.. واصل منتخبنا الوطني تألقه في مشواره بالحصول على العلامة الكاملة، وتصدره لمجموعته بـ12 نقطة.

كما واصل سلطان عادل لاعب المنتخب تألقه مع الفريق للمرة الثانية بعد تسجيله الهدف الثالث خلال لقاء الفوز 3-0، والذي افتتحه فابيو ليما، بثنائية، ليضيف اللاعب خامس أهدافه مع المنتخب الوطني، وكان أبرزها هدف الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام اليمن أيضا 2-1.

وبالعلامة الكاملة، بلغ منتخبنا الوطني نهائيات كأس آسيا 2027، في المملكة العربية السعودية 2027، لينتظر بعدها مشواره في التصفيات الحاسمة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وجاء تأهل منتخبنا بالعلامة الكاملة إلى جانب 3 منتخبات فقط فير القارة هي، قطر عن المجموعة الأولى، والعراق عن السادسة، وأستراليا عن التاسعة.

وشهد اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالمملكة العربية السعودية، الظهور الأول لعصام فائز، الذي انضم مؤخرا لصفوف الفريق.

وأكد يحي الغساني لاعب المنتخب الوطني أن صدارة المجموعة والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2027، تعد بداية قوية للمرحلة المقبلة، التي تتطلب المزيد من الجهد والأداء الجيد، والظهور بشكل أفضل في تصفيات كأس العالم”.

وقال ” عقب المباراة الأولى أمام اليمن، تغير الوضع كثيرا، للمنتخب خاصة من ناحية الأداء، وهو ما ظهر في الشوط الأول من لقاء أمس، سنواصل العمل بقوة مع منتخبنا الوطني حتى نتواجد دائما بالصدارة”.

وأوضح أن المدرب بينتو قرأ الفريق المنافس جيدا، وهو ما ساهم في دخول المباراة بجدية أكثر، من أجل الفوز والمحافظة على العلامة الكاملة”.

وقال محمد العطاس لاعب المنتخب الوطني، أن الفريق حقق المهم، وهو التأهل إلى كأس آسيا، والعلامة الكاملة في هذه المرحلة من التصفيات، والتي سيكون لها المردود الإيجابي، في موصلة المشوار نحو حلم التأهل المونديالي وهو الأهم”.

وأضاف ” علينا التفكير من الآن في الدور المقبل، والاستعداد له جيدا، حيث تنتظرنا مواجهات مهمة أمام كل من نيبال والبحرين”.وام

 


تعليقات الموقع