“أبوظبي للزراعة ” تكرم “رواد الخير” تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني

الإمارات

كرمت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية “رواد الخير لعام 2023 ” من الهيئات الحكومية، والأفراد الذين ساهموا في تعزيز جهودها في العمل الخيري والإنساني والتطوعي من خلال دعم المبادرات التي أطلقها عبر برنامج “عون ” للمشاركة المجتمعية.

ويأتي هذا التكريم احتفالا بيوم زايد للعمل الإنساني حيث شمل التكريم الجهات والأفراد ممن شاركوا في الأعمال الخيرية والتطوعية إلى جانب 500 متطوع من موظفي الهيئة وأفراد المجتمع ممن شاركوا في الفعاليات المجتمعية والبيئية والإنسانية بعدد ساعات تطوع بلغت 2228 ساعة خلال عام 2023.

ومنذ إطلاق برنامج “عون” من عدة سنوات، تم تنظيم أكثر من 100 مبادرة مجتمعية وتطوعية في المجالات الإنسانية والتنموية والبيئية.

وقال بدر الشحي مدير إدارة الاتصال والمشاركة المجتمعية إن العمل الإنساني والخيري أحد الثوابت الأساسية لدولة الإمارات، والإرث العظيم الذي تركه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” حيث تحرص القيادة الرشيدة على ترسيخ العمل الإنساني في المواطن الإماراتي ليكون عنواناً للخير والبذل والعطاء في شتى المجالات.

و قال: إن الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني هو ذكرى للقائد المؤسس والاحتفاء بأثره الطيب وقيمه النبيلة وإنجازاته الممتدة على المستويين المحلي والعالمي َنستذكر خلالها أياديه البيضاء وإرثه الإنساني المتواصل لتحفيزنا على العمل الخيري والتطوعي وترسيخ قيم العطاء، من أجل تحسين حياة الفقراء والمحتاجين.

وأوضح أن هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية اختارت يوم زايد للعمل الإنساني لتكرم رواد الخير الذين ساهموا في تعزيز جهودها في العمل الخيري والإنساني من خلال دعم المبادرات التي أطلقتها عبر برنامج عون للمشاركة المجتمعية، موضحاً أن برنامج “عون” يعد أحد المبادرات الاستراتيجية التي أطلقتها الهيئة لدعم مسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي كونه يجسد رؤية حكومة أبوظبي لتأكيد روح التآخي والتلاحم التي تسود مجتمع الإمارات.

وتوجه بالشكر إلى شركاء الخير من الهيئات الحكومية، والخاصة والأفراد، بالإضافة إلى موظفي الهيئة الذين ساهموا في إنجاح المبادرات الإنسانية والتطوعية.. مثنياً على فريق برنامج “عون للمشاركة المجتمعية” لجهودهم في خدمة مجتمع أبوظبي وتكريس ثقافة التطوع والعمل الخيري.وام


تعليقات الموقع