علامة HÄSTENS تكشف عن سرير 2000T الجديد لتزيد تجربة النوم راحةً

فعاليات

على مدى أكثر من 170 عاماً، كرّست شركة Hästens جهودها لتنشر السعادة والراحة في العالم، فقرّرت توفير تجارب نوم ممتازة عبر ابتكار أسرّة عالية الجودة لكلّ مَن يرغب في تعزيز عافيته وجودة حياته.

تتمتّع شركة Hästens العائلية السويدية بتاريخ عريق في مجال صناعة أسرّة النوم على الطريقة اليدوية، وإذا بها اليوم تكشف عن سرير 2000T المطوَّر. لطالما جسّد سرير 2000T المهارة الحِرفية العالية والتصميم الفاخر، إلّا أنّها تطرحه اليوم بإصدار يوفّر مستويات غير مسبوقة من الراحة التامة أثناء النوم. كما صُنع من مواد مبتكرة وتمّ تزويده بتكنولوجيا متقدّمة خاصة للنوم، فيزيد تجارب النوم المريحة والمجدّدة تفوقاً، ويؤكّد على التزام Hästens الراسخ تجاه الجودة والتميز.
يحتلّ سرير 2000T الصدارة بين لوازم النوم المبتكرة التي تقدّمها شركة Hästens. وابتُكر للمرة الأولى عام 1978 على يد جاك رايد، أحد أفراد العائلة المالكة للشركة من الجيل الرابع، ثم تمّ تطويره على مرّ السنين ليحافظ على مكانته في طليعة أسرةّ النوم التكنولوجية. أمّا اليوم، فيُعكس سرير 2000T مزيجاً ما بين التقاليد والابتكار، يشهد من خلاله على رسالة شركة Hästens المتمثّلة في تقديم تجربة نوم مثالية بكلّ معنى الكلمة.
يختصر هذا السرير جوهر المحبّة والشغف في مجال صناعة الأسرّة، إذ صُنع من مواد مُبتكرة تم توزيعها يدوياً بعناية تامة على كلّ طبقة من طبقاته ليتناسب مع شكل الجسم مع الحفاظ على طراوته عند نقاط الضغط. كما تمّ تطويره على هذا النحو ليوفّر تجربة نوم هانئ ومتواصل تجدّد نشاط الجسم والذهن.

يشتمل سرير 2000T أيضاً على نظام نوابض يعزّز الشعور بالراحة والخفّة ليوفّر تجربة نوم استثنائية. يتيح هذا التصميم الجديد والمبتكر لكلّ نابض حريّة أكبر في التحرك، فيضمن أقصى درجات الدعم والراحة بغض النظر عن طول الشخص أو وزنه. وتساعد حريّة الحركة المُعزّزة التي نتكلّم عنها في تعزيز تدفق الهواء داخل المرتبة، لتزيد مساحة النوم برودة وتهوية. كذلك، يضمن نظام النوابض المطوَّر الحفاظ على المستوى المثالي من الدعم والاستجابة لحركة الشخص، فيوفّر له الراحة المطلقة بما يتوافق مع التزام Hästens بتقديم ملاذ مثالي للنوم.

يمكن حجز مواعيد تجربة السرير في مرافق سبا النوم المحلية عبر الإنترنت على الموقع https://www.hastens.com/en/

مواصفات سرير 2000T:
• القماش: قماش قطني من شركة Hästens
• الألوان: اللون الأزرق من Hästens أو 16 خياراً إضافياً من الألوان.
• الأرجل: يمكنك تصميم سريرك كما يحلو لك وتنسيق الأرجل من حيث المواد واللمسات والتصاميم.
• الأحجام: متوفر بأحجام قياسية تبدأ من 90 × 200 سنتم، أو مصمّمة بحسب الطلب بطول وعرض يصلان حتّى 400 × 400 سنتم.
• درجة الصلابة: مرن، متوسّط المرونة، صلب، شديد الصلابة، صلابة مختلطة.
• متوفّر في متاجر Hästens والمتاجر التابعة لشركائها حول العالم.


تعليقات الموقع