مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تُطلق برنامج دعم المُشاركين لعام 2024

الإمارات

 

أعلنت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية عن إطلاق برنامج دعم المشاركين في الجوائز التربوية للمؤسسة ضمن المبادرات التي تهدف إلى تمكين المؤهلين لتحقيق معايير التميز ممن شاركوا في الجوائز بالدورات السابقة، وتشجيعهم على المشاركة من خلال إقامة ورش تدريبية خاصة بهم لتعزيز فرص فوزهم في الدورة الحالية.
وأعرب سعادة الدكتور خليفة السويدي، المدير التنفيذي للمؤسسة ، عن سعادته بإطلاق هذا البرنامج المعزز الذي يعكس غاية المؤسسة في دعم المتميزين والارتقاء بجودة التعليم ، قائلا “نسعى من خلال هذا البرنامج إلى تقديم الدعم اللازم للمشاركين وتزويدهم بالأدوات والمهارات التي تساعدهم على تحقيق أفضل النتائج. كما نهدف إلى تعزيز قدراتهم الأكاديمية والعملية من خلال تقديم فرص تدريبية متقدمة ودعم إضافي يشجعهم على مواصلة التميز ، ونؤمن في المؤسسة بأن توفير بيئة تدريبية مخصصة وتقديم تغذية راجعة تفصيلية لكل مشارك يسهم بشكل كبير في تحسين أدائهم ويعزز فرصهم في الفوز بالجوائز ، كما ندرك أهمية دعم المتميزين ونسعى دائماً لتحقيق التميز والابتكار في مجالات التعليم المختلفة، بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة وخططها الاستراتيجية لمساندة الجهود الرامية إلى بلورة منظومة تعليمية مرنة تفي بمتطلبات الاستعداد للمستقبل”.
يُذكر أن البرنامج يتضمن ورش عمل تهدف إلى تحسين مهارات المشاركين، حيث يتم التواصل معهم لترشيحهم لحضور الورش التدريبية. تضمن هذه الورش تقديم تغذية راجعة تفصيلية لكل مشارك، مما يساعدهم على تحسين أدائهم. كما يتضمن البرنامج متابعة أداء المشاركين والإجابة على استفساراتهم حتى موعد التسليم النهائي، لضمان استفادتهم القصوى وتوجيههم نحو النجاح.


تعليقات الموقع