“بطل الإمارات للشراع الحديث” تفتتح موسم أبوظبي البحري

الرياضية

 

أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية، عن تنظيم الجولة الرابعة من بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث (الريجاتا)، التي ستقام تحت رعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وذلك يومي 28 و29 من الشهر الجاري بمشاركة الأندية البحرية في الدولة.

وأكد النادي أمس، أن هذه الجولة تمثل بداية استئناف الموسم البحري المحلي للنادي مجددا، بعد فترة توقف دامت لأكثر من ثلاثة أشهر، وتحديدا بعد تنظيم سباق غناضة للمحامل الشراعية 60 قدما.

وأكدت اللجنة المنظمة أن البطولة ستقام لفئات الإلكا المختلفة والأوبتيمست، بمشاركة متوقعة لأكثر من 70 بحارا، وأنها ستتضمن سباقا لفئة الشراع الحديث لأصحاب الهمم في 29 من الشهر الجاري، وهي إحدى الفئات المهمة التي تتوجه نحو أصحاب الهمم وتدعم مشاركتهم في المنافسة.

ورحب سالم الرميثي، مديرعام نادي أبوظبي للرياضات البحرية بعودة النشاط المحلي مجددا على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي، وقال إن النشاط يعود مرة أخرى بعد توقف للبطولات الرسمية، وإن الموسم البحري المحلي سيكون حافلا بكثير من البطولات المختلفة للرياضات البحرية التراثية والحديثة.وام


تعليقات الموقع