جهاز الإمارات للمحاسبة يتعاون مع شركة SAP لإعتماد حلول RISE with SAP

الإمارات

وقع جهاز الإمارات للمحاسبة اليوم على هامش معرض جيتكس جلوبال 2024، اتفاقية شراكة تجارية مع شركة SAP لتبني حلول RISE with SAP، بهدف تعزيز كفاءة البنية التحتية الرقمية للجهاز وتطوير عملياته المؤسسية.
يندرج توقيع هذه الاتفاقية ضمن مساعي الجهاز في تحقيق أهداف استراتيجية التحول الرقمي للجهاز، حيث يوفر Rise With SAP حلولًا متكاملة لإدارة الموارد البشرية والشؤون المالية وتوحيد الاجراءات ضمن إطار عمل موحد إلى جانب توفير المرونة في اختيار الحلول السحابية، الأمر الذي يؤدي إلى تعزيز حماية البيانات وضمان استمرارية الأعمال من خلال تقديم تحليلات لحظية تدعم اتخاذ قرارات استراتيجية لتحسين الأداء المؤسسي.
ويعد هذا التعاون خطوة محورية في نقل حوسبة الجهاز السحابية إلى منصة مايكروسوفت أزور، التي تعد من بين أبرز المنصات العالمية بفضل الأمان السيبراني المتقدم فيها الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتوفير أعلى مستويات الحماية للبيانات.
وفي هذا الإطار، صرّح المتحدث الرسمي باسم جهاز الإمارات للمحاسبة السيدة / هيفاء الشمري مدير قطاع الإسناد المؤسسي “إن تبني الجهاز لحلول RISE with SAP ما هو إلا دليل على عمق رؤية الجهاز في اقتناء أفضل التقنيات المبتكرة لتحسين الأداء وتعزيز كفاءة العمليات الرقمية، حيث تمثل هذه الخطوة ركيزة أساسية في تحقيق أهداف التحول الرقمي ودعم البنية التحتية الرقمية للجهاز”.
كما أضاف مروان زين الدين، المدير التنفيذي لشركة SAP في الإمارات “نتطلع قدماً لهذه الشراكة التي ستمكّن جهاز الإمارات للمحاسبة من الاستفادة من أحدث حلولنا لتعزيز الشفافية والرؤى التشغيلية، ما يؤكد التزامنا بدعم رؤية حكومة الإمارات لتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة والمساءلة”.


تعليقات الموقع