محاكم وشرطة دبي تعززان شراكتهما في مجال تطوير منظومة العمل بالشكاوى الجنائية وحوكمتها

الإمارات

وقعت محاكم دبي والقيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مُشترك، في مجال تطوير منظومة العمل المشترك بين الجانبين.
وقع المذكرة من جانب المحاكم، السيد عيسى محمد حسن بن تميم، المدير التنفيذي لقطاع الكاتب العمل والتسوية والتنفيذ بالإنابة، ومن جانب شرطة دبي، اللواء الدكتور طارق محمد تهلك، مدير مركز شرطة نايف، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، بحضور عدد من الضباط والأفراد من كلا الجانبين.
وصرح السيد عيسى بن تميم المدير التنفيذي لقطاع الكاتب العدل والتسوية والتنفيذ بالإنابة، يسرني أن أعلن اليوم عن توقيع اتفاقية “مستوى أداء الخدمة” بين محاكم دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والتي تأتي في إطار التزامنا بتحقيق أهدافنا الاستراتيجية الهادفة إلى خفض معدلات الجريمة وتطوير منظومة الشكاوى الجنائية وحوكمتها، بما يسهم في جعل دبي مدينة آمنة ومرنة.
وأكد المدير التنفيذي لقطاع الكاتب العدل والتسوية والتنفيذ بالإنابة، على التزام محاكم دبي الكامل بتنفيذ بنود هذه الاتفاقية وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة، مشيراً إلى أن هذا التعاون يعد خطوة نحو تحقيق الأداء الأمثل، ودعم رؤية دبي في تقديم خدمات حكومية مبتكرة، كما شدد على أهمية تطوير منظومة العمل المشتركة بين محاكم دبي وشرطة دبي، لضمان تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإمارة في المجالات الأمنية والقضائية.
من جانبه، قال اللواء طارق تهلك، إن هذه الشراكة تؤكد التزام شرطة دبي بتطوير منظومة عملها الأمنية وتعزيز كفاءة وفعالية التعامل مع الشكاوى الجنائية. وأضاف ” نحرص من خلال هذه الشراكة إلى تطوير منظومة العمل المشترك، بما يُساهم في تعزيز الإجراءات وتحسين الخدمات الجنائية، لضمان تحقيق العدالة وسرعة البت في الشكاوى الجنائية، وصولاً إلى تحقيق الأهداف المشتركة في تعزيز المنظومة الأمنية.”


تعليقات الموقع