“براند دبي” يُطلق مبادرة جديدة لتسليط الضوء على إبداعات الطهي

الإمارات

 

أطلق “براند دبي” الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالشراكة مع مركز دبي التجاري العالمي، “ون سنترال “فعالية تمنح بموجبها الفرصة لعدد من أصحاب المشاريع التابعة لمبادرة “بكل فخر من دبي”، التي أطلقها براند دبي لتسليط الضوء على قصص نجاح الشركات التي ولدت وبدأت في دبي، بتقديم الطعام في الهواء الطلق ضمن 6 مطاعم ومقاه وذلك بهدف إيصال رسائل إعلامية إبداعية تتعلق بسمات دبي وطبيعتها كوجهة اقتصادية عالمية ومدينة تضع خطط تمكين رواد الأعمال وتوفير البيئة الداعمة لهم ضمن أولويات أجندتها التنموية، لما لهذا القطاع من أهمية إستراتيجية في استيفاء متطلبات التنويع الاقتصادي وتعزيز التنافسية وضمان استدامة النمو .
وقالت نهال بدري، مديرة “براند دبي”: “تمثل هذه الفعالية التي تقام خلال الفترة من 17 يناير الجاري إلى 25 فبراير المقبل في “ون سنترال” – مركز دبي التجاري العالمي، واحدة من فعاليات “براند دبي” المعنية بتسليط الضوء على قصص رواد الاعمال المحليين المشاركين في مبادرة “بكل فخر من دبي”، والذين تمكنوا من تحقيق نجاحات إبداعية في عدة مجالات مختلفة”.
وأضافت بدري: “هذا الحدث هو جزء من التزامنا بنقل تجارب إيجابية عدة تعبر بوضوح عن تقدم الإمارة في دعم قطاعات الأعمال المختلفة، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص، التي تشكل رافداً مهماً من روافد دبي الاقتصادية، معربة عن شكرها لدعم مركز دبي التجاري العالمي، وأكدت أن هذا التعاون يأتي ضمن خطط “براند دبي” الرامية إلى توفير سبل الدعم اللازمة لرواد الأعمال الشباب وإلقاء الضوء إعلامياً على مشاريعهم تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة الداعية إلى دعم نجاحات رواد الأعمال الذين وجدوا في دبي البيئة الداعمة لتحقيق النجاح”.
ولفتت مديرة براند دبي إلى ضرورة الالتزام بإجراءات وتدابير التباعد الاجتماعي المفروضة من الجهات الحكومية في الدولة، مؤكدة أن “براند دبي” تضع دائماً صحة وسلامة أفراد المجتمع والزوار في مقدمة أولوياتها، وهو ما يتطلب من الجميع التعاون الكامل واتباع التدابير الوقائية للحفاظ على الصحة العامة.
وتسلط هذه المبادرة الضوء على المأكولات المتنوعة لمجوعة من المطاعم التي تأسست في دبي، وتقدم خدماتها عبر عربات طعام متنقلة وغير تقليدية ستوجد في مكان الحدث طوال فترة الفعالية، وتقدم لكل الباحثين عن تجربة الأطعمة والمشاريب المميزة في أجواء إبداعية مستوحاة من المساحات الخضراء والمفتوحة على معالم الإمارة، وتتميز كل عربة من هذه العربات بطابعها الخاص لتوفر للزائرين تجربة فريدة.
وتشمل قائمة المطاعم والمشاريع المشاركة: مشروع “25’55” و”تريه مارياز” و”كوپ پاستا” و”سيمي سويت” و”ذا مطر فارم” التي ستوجد في مكان الحدث من 31 يناير الجاري حتى 4 فبراير المقبل، و”سمپل” التي ستتواجد في مكان الحدث من تاريخ 1 حتى 16 فبراير المقبل، و”كرك انك” وستوجد من 31 يناير الجاري وحتى 25 فبراير، و”لوست برد” من فبراير وحتى 25 فبراير المقبل، وتستمر هذه المطاعم بتقديم خدماتها يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.
وتم إطلاق “بكل فخر من دبي” في عام 2018، وهي مبادرة تهدف إلى منح الشركات المحلية من دبي الفرصة لزيادة ظهورها وإقامة شراكات وتعاون على المستويين المحلي والدولي.. ويتم اختيار الشركات المحلية لتكون جزءاً من شبكتها بناءً على مجموعة من المعايير التي تشمل إبداعها واستراتيجية أعمالها ومساهمتها في المجتمع.
ويهتم “براند دبي” الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي من خلال مبادرته وأنشطته السنوية الترويج وإنتاج قصص ملهمة تدعم جميع المشاريع الواقعة ضمن مبادرة “بكل فخر من دبي”، وذلك بهدف إيصال رسائل إعلامية إبداعية تتعلق بسمات دبي وطبيعتها كوجهة اقتصادية عالمية ومدينة تضع خطط تمكين رواد الأعمال وتوفير البيئة الداعمة لهم ضمن أولويات أجندتها التنموية، لما لهذا القطاع من أهمية استراتيجية في استيفاء متطلبات التنويع الاقتصادي وتعزيز التنافسية وضمان استدامة النمو. وام

 


تعليقات الموقع