“ويز إير” تُطلق روبوت الدردشة والمساعد الافتراضي الخاص بها

الإقتصادية الرئيسية

أعلنت “ويز إير” عن إطلاق روبوت الدردشة والمساعد الافتراضي الخاص بها “أميليا”، المصممة للارتقاء بمعايير تجربة العملاء التي تقدمها الشركة من خلال تسهيل حصولهم على المعلومات المتعلقة برحلاتهم وغيرها من المعلومات العامة المفيدة التي يُمكنهم الاطلاع عليها.
وستجيب المساعدة الافتراضية “أميليا” على جميع الأسئلة العامة حيث استلهمت الشركة اسم روبوت الدردشة الجديد من أميليا إيرهارت، الرائدة في مجال الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية والتي كانت أول سيدة تطير بمُفردها عبر المحيط الأطلسي.
ويأتي ذلك انطلاقاً من القيم الجوهرية التي تقوم عليها شركة “ويز إير” من شمولية وتنوع ورصيد واسع من فرص التطور المهني، فضلاً عن دورها كداعم رئيسي للمساواة بين الجنسين.
ويعكس إطلاق اسم أميليا على روبوت الدردشة الخاص بالشركة تقدير “ويز إير” لجميع السيدات العاملات في قطاع الطيران، والتزامها بالارتقاء بمستويات المساواة بين الجنسين فيه.
وتتوفر خدمة روبوت الدردشة حالياً باللغة الإنجليزية لمجموعة مُحددة من المواضيع، علماً أنه سيتم إدراج مواضيع إضافية في مراحل لاحقة لخدمة شريحة أكبر من العملاء من زوار الموقع الإلكتروني: wizzair.com. وإلى جانب روبوت الدردشة الجديد، سيكون موظفو الشركة المختصون بخدمات الدردشة المباشرة جاهزين لتقديم الدعم للعملاء حول جميع الأسئلة التي تتعلق برحلات “ويز إير” وخدماتها.
وقالت جوجا بوز، الرئيسة التنفيذية لشؤون خدمة العملاء والتسويق لدى “ويز إير”: “يسرنا إطلاق خدمة مساعدتنا الافتراضية التي ستُسهم بلا شك في إعادة رسم معالم حلول تجربة العملاء لدى شركة “ويز إير”، إلى جانب خدمات العملاء الأخرى التي توفرها الشركة حيث يُعد اعتماد الحلول المؤتمتة والرقمية في عملياتنا عاملاً رئيسياً لدعم جهودنا الرامية لتعزيز مستويات رضا العملاء ..وتلتزم شركتنا بتطوير إمكانات مساعدتنا الافتراضية ودعم المسافرين من خلال طيف دائم التطور من خيارات الخدمة الذاتية الكفيلة بمنحهم القدرة على إدارة تفاصيل رحلتهم بالكامل”.وام


تعليقات الموقع