جزيرة ياس تحتفي بعيد الفطر بمجموعة من العروض والتجارب الاستثنائية

الإقتصادية

أبوظبي-الوطن
تقدم جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، مجموعة من العروض وباقات الإقامة الاستثنائية المتاحة لسكان دولة الإمارات، والتي تشمل الإقامة في فنادق جزيرة ياس عالمية المستوى مع تذاكر دخول إلى جميع المدن الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة، لتتيح لزوارها الفرصة للاستمتاع بعطلة عيد الفطر.
ويمكن للزوار الاستمتاع بإقامة فاخرة في أحد الفنادق الرائدة في جزيرة ياس خلال عطلة عيد الفطر والعطلة الصيفية الآن، والدخول إلى المدن الترفيهية الثلاث، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي بأسعار تبدأ من 308 درهم إماراتي للفرد لحجز إقامة فندقية لليلة واحدة مع تذاكر لدخول واحدة من المدن الترفيهية. ويمكن للزوار الراغبين بخوض المزيد من التجارب الاستثنائية الاستمتاع بزيارة اثنين من المدن الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة عند حجز إقامة فندقية لمدة ليلتين مقابل 496 درهم إماراتي للفرد، أو حجز إقامة فندقية لمدة ثلاث ليال والحصول على تذاكر لدخول المدن الترفيهية الثلاثة مقابل 689 درهم إماراتي.
وتستمر باقات العروض طوال موسم الصيف حتى 30 سبتمبر 2021،
وتتيح الباقة للزوار فرصة الاستمتاع بزيارة المدن الترفيهية الثلاثة والإقامة في فنادق ياس بلازا، بما في ذلك فندق كراون بلازا – جزيرة ياس، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو جزيرة ياس، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وبارك إن باي فندق راديسون جزيرة ياس وستايبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس، بالإضافة إلى فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، لتتيح لهم الفرصة لخوض تجربة الإقامة العائلية الاستثنائية، والاستمتاع بإقامة فاخرة وزيارة جميع المدن الترفيهية التي حطمت الأرقام القياسية العالمية في وجهة واحدة.
وكذلك، تتيح جزيرة ياس لزوارها باقةً من المزايا الإضافية، بما في ذلك إمكانية إلغاء الحجز مجاناً في يوم الوصول قبل الساعة 4:00
عصراً كحد أقصى، وإتاحة الفرصة للزوار الراغبين بالإقامة في فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس للحصول على ترقية مجانية للغرف عند الحجز عبر الإنترنت. كما يمكن للزوار دفع 33 درهمًا إماراتيًا إضافية لكل ليلة لترقية الغرف، عند حجز إقامة في أحد فنادق ياس بلازا عبر الإنترنت.
وتتيح جزيرة ياس لزوارها الراغبين في تناول الطعام بفندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس أو فنادق ياس بلازا، الفرصة للاستمتاع بخصم يصل إلى 20% على الوجبات في مطاعم الفندق، وكذلك يمكن للزوار المقيمين في هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الاستمتاع بخصم يصل إلى 15? في مطاعم الفندق. كما تتيح الباقة خصماً يصل إلى 15% على مجموعة مختارة من خدمات السبا في جميع فنادق الجزيرة.
وتمثل كل من “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد أبوظبي” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” ثلاثاً من المدن الترفيهية المشهورة عالمياً في جزيرة ياس التي تحتضن أيضاً وجهة المغامرات “كلايم أبوظبي” المحطمة للأرقام القياسية، ومرافق أخرى تستضيف فعاليات عالمية في مجال رياضة سباقات السيارات، وملعب ياس لينكس أبوظبي للجولف الذي يعد واحداً من أفضل ملاعب الجولف في العالم، فضلاً عن تقديمها لخدمات الضيافة عالمية المستوى، لتعزز من مكانتها كجزيرة استثنائية لا مثيل لها.


تعليقات الموقع