أمين عام البرلمان العربي للطفل ووزير الثقافة الأردني يبحثان تعزيز التعاون

الإمارات

 

 

بحث سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل خلال لقائه في العاصمة الأردنية عمان معالي علي العايد وزير الثقافة الأردني سبل تعزيز التعاون المشترك خدمة للطفولة العربية والارتقاء بأدوارها في ظل ما توليه الوزارة من عناية واهتمام ببرلمان الطفل الأردني.
حضر اللقاء الذي عقد أمس الأول الاثنين بمقر الوزارة الدكتور غسان طنش مساعد الأمين العام للبرلمان العربي للطفل للشؤون الثقافية مدير مديرية الهيئات الثقافية وحنان محسن مدير مديرية الترويج والتسويق الثقافي والدكتورة منى سعود الأمين العام للبرلمان الأردني للطفل فيما رافق الأمين العام للبرلمان العربي للطفل مريم النعيمي وسيف الحمادي.
ورحب وزير الثقافة الأردني بالأمين العام للبرلمان العربي للطفل ضيفا على الأردن لحضوره مراسم افتتاح دورة برلمان الطفل الأردني.. معرباً عن تقديره لجهوده وجهود البرلمان في التواصل مع الوزارة والاهتمام المتواصل بتوطيد العلاقات مع الأردن ومشاركة أطفالها في البرلمان العربي للطفل الذي تحتضنه إمارة الشارقة تحت مظلة جامعة الدول العربية.
وأعرب الباروت عن تقديره لجهود حكومة الأردن ووزارة الثقافة للتواصل مع البرلمان وتنسيق الأعمال المشتركة بما ينعكس على تعزيز الجهود من أجل خدمة الأطفال ومنحهم الفرص للتعبير عن أرائهم والاستماع لطرحهم.
وتحدث الباروت خلال اللقاء عن أوجه عمل البرلمان العربي للطفل وما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من اهتمام ورعاية لأعماله ودعمه بشكل متواصل إلى جانب المتابعة الحثيثة من قبل معالي أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية.. لافتاً إلى أوجه تعزيز التعاون المشتركة لخدمة الطفولة في ظل الظروف الصحية التي يعانيها العالم وإيلاء الوزارة هذا الموضوع الإهتمام وجعلها عنوان جلسة الأطفال في الأردن.
وفي ختام الزيارة تلقى أيمن عثمان الباروت لوحة عن الذكرى المئوية لتأسيس المملكة الأردنية فيما أهدى الوزير الأردني درع البرلمان تقديراً لجهوده. وام


تعليقات الموقع