لوضعهم في المرتبة الأولى

التركيز على إشراك العملاء في بنك دبي التجاري

الإقتصادية الرئيسية

 

دبي – الوطن:

تماشياً مع رؤيتنا بأن نكون “أفضل بنك” لعملائنا وكجزء من جهودنا لوضع العملاء في المرتبة الأولى، أنشأ بنك دبي التجاري، أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، قسماً جديداً لإشراك العملاء والذي سيكون مسؤولاً عن مشاركة العملاء في كافة قطاعات البنك. ويقوم هذا القسم بالإشراف على صافي نقاط الترويج ومقاييس رأي العملاء للبنك بالإضافة إلى التعامل مع شكاوى العملاء وتوفير الحلول لها بما يتماشى مع لوائح البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
سيكون القسم مسؤولاً أيضاً عن ضمان الامتثال للائحة حماية المستهلك التي صدرت مؤخراً عن المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة مما يضمن حماية مصالح العملاء عند الحصول على أي منتج أو خدمة مالية.
وسيترأس القسم الجديد السيد عثمان إبراهيم بن هندي الذي تم تعيينه مؤخراً الرئيس التنفيذي للعملاء مع مسؤولية إضافية تتمثل في إدارة مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات والبنوك والاتصال المؤسسي.
وبخبرة تفوق 35 عاماً، انضم السيد عثمان إبراهيم بن هندي إلى بنك دبي التجاري في عام 1999 حيث عمل في مختلف أقسام المؤسسة خلال تاريخه المهني الطويل في البنك. وقد تولى مناصب قيادية رئيسية في قطاعات البنك المختلفة من مخاطر الائتمان والخدمات المصرفية للشركات وحتى آخر مسؤولياته كمدير عام للخدمات المصرفية للمؤسسات.
وقال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “يسعدنا الإعلان عن تعيين عثمان إبراهيم بن هندي في منصب الرئيس التنفيذي للعملاء. لطالما كان التركيز على العملاء في البنك ومع هذا القسم الذي تم تشكيله حديثاً، سنركز أكثر على تعزيز تجربة العملاء وتزويدهم بأفضل المنتجات المصرفية مدعوماً بخدمة عملاء استثنائية”.
وأضاف عثمان بن هندي: “في بنك دبي التجاري، تُعد حماية المستهلك على رأس أولوياتنا حيث عملنا دائماً على مراعاة المصلحة العليا لعملائنا. يسعدني قبول هذا التحدي الجديد وتعزيز تجربة عملائنا بشكل أكبر بما يتماشى مع اللوائح الجديدة للبنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

 


تعليقات الموقع