” الآسيوي” يبرز تأهل شباب الأهلي والعين لنهائي كأس الرابطة

الرئيسية الرياضية

سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على تأهل العين وشباب الأهلي لنهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية بعد تغلب العين على الجزيرة بمجموع المباراتين، وفوز شباب الأهلي على الوحدة في المواجهتين ذهابا وإيابا.
وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي في تقرير موسع تم بثه على الصفحة الرسمية للاتحاد أن شباب الأهلي حامل لقب البطولة صعد إلى النهائي السابع والرابع له على التوالي في كأس الرابطة التي يحمل رقمها القياسي بعدد الألقاب (5 مرات) بعدما فاز على الوحدة ذهابا بهدف مقابل لا شيء، وإيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال التقرير: ” توقفت طموحات الوحدة بنيل الثلاثية هذا الموسم بعدما دفع مدربه الفرنسي دوفرانسيس جريجوري بتشكيلة احتياطية على غرار الذهاب وأراح الأساسيين لمباراة القمة أمام العين يوم السبت المقبل في الدوري، حيث أن فوزه بالمواجهة سيجعله يقلص الفارق مع ضيفه إلى نقطة واحدة. وينافس الوحدة أيضاً على لقب مسابقة كأس رئيس الدولة بعدما تأهل إلى النهائي لملاقاة الشارقة”.
وعن تأهل العين على حساب الجزيرة .. أوضح التقرير : ” اكتفى العين بالتعادل مع ضيفه الجزيرة 0-0 في مباراة الإياب، لكنه كان كافيا لتأهله إلى النهائي بعدما استفاد من قاعدة التسجيل خارج أرضه بتعادله ذهاباً 1- 1، ويعد هذا هو الصعود الثالث للنهائي في تاريخه مع هذه البطولة”.وام


تعليقات الموقع