7 بطولات بأجندة اتحاد كرة اليد للموسم الجديد 2022/2023

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

 

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد إقامة سبع بطولات لفئة الرجال خلال أجندته للموسم الرياضي المقبل 2022/2023 الذي ينطلق في 16 سبتمبر المقبل ببطولة كأس الإمارات للرجال فيما تم استحداث بطولة كأس النخبة.

تشمل بطولات الموسم الجديد مسابقات كأس الإمارات ومباراة السوبر الإماراتي والدوري العام ومباراة السوبر البحريني الإماراتي وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة ، والذي يقام بمشاركة لاعبي الفئة الأولى فقط من المواطنين وحملة جواز سفر الدولة وأبناء المواطنات.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد برئاسة سعادة نبيل محمد بن عاشور وحضور عدد من أعضاء المجلس .

كما اعتمد الاتحاد إقامة بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة ، و”كأس النخبة” ، التي تم استحداثها لتقام في ختام مسابقات الرجال لهذا الموسم بمشاركة الفرق الأربعة المتوجة بألقاب بطولات كأس الإمارات والدوري العام وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

تم خلال الاجتماع اعتماد أجندة مسابقات المراحل السنية للموسم الجديد وهي لفئة الشباب والممثلة في الدوري العام الذي ينطلق في 19 سبتمبر المقبل وكأس السوبر وكأس الإمارات ولفئة الناشئين (الدوري العام ، والذي ينطلق في 24 سبتمبر المقبل وكأس الإمارات).

واعتمد الاجتماع أيضا أجندة المسابقات لفئة الأشبال “الدوري العام ، الذي ينطلق في 25 سبتمبر المقبل وكأس الإمارات” ولفئة الصغار “الدوري العام ، الذي ينطلق في 23 سبتمبر المقبل وكأس الإمارات” .

وتنطلق مهرجانات البراعم “أ” في الثاني من أكتوبر المقبل ، ومهرجانات البراعم “ب” في التاسع من الشهر نفسه.

وحدد الاتحاد الاثنين 18 يوليو المقبل موعدا لفتح باب تسجيل الأندية لقوائم لاعبيها وأجهزتها الإدارية والفنية والطبية للموسم الرياضي الجديد.

واعتمد مجلس الإدارة قرارا بإلزام مدربي الأندية باجتياز الدورة التدريبية للحصول على رخصة التدريب الدولية من المستوى “D” و التي يعقدها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة اليد في أكتوبر القادم وذلك شرطا لاستمرار المدرب مقيدا في قوائم النادي خلال الموسم الرياضي 2022/2023 .

وناقش المجلس تقارير اللجان الفنية لـ”المنتخبات – المسابقات – الحكام – المدربين” عن الفترة الماضية.وام

 

 


تعليقات الموقع