المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG) تتألق في حفل (MENA Digital Awards) وتحصد أربع جوائز أحدها ذهبية

غير مصنف

IMG_1439.jpeg

حققت مجموعة SRMG، إحدى أكبر المجموعات الإعلامية العالمية في الشرق الأوسط، فوزًا رباعيًا مساء أمس الجمعة، وحصدت أربع جوائز خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية (MENA Digital Awards)، الذي أقيم في دبي.

وتم ترشيح SRMG Labs، ذراع الابتكار للمجموعة الإعلامية العالمية، لثلاث فئات من الجوائز، هي: أسرع حملة انتشارًا، وأفضل حملة رقمية، وأفضل استخدام رقمي في القطاع الإعلامي، وحصدت SRMG Labs ثلاث جوائز عن الثلاث فئات وحصدت الذهب في إحداها؛ نظير عملها المميز في حملة “مصدر فخر” التي أطلقتها في اليوم الوطني السعودي 2021.

كما حققت أخبار الشرق، أحد أبرز منتجات SRMG، الفوز بجائزة أفضل حملة رقمية متكاملة.

وتُعدّ (MENA Digital Awards) الجهة الأولى والرائدة في تكريم الجهود الرقمية المميزة للوكالات العالمية والعملاء العالميين في مجال التسويق الرقمي والإبداع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقاً على الجوائز التي حصلت عليها المجموعة، قالت جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي لـ SRMG: “في عالم الإعلام اليوم والذي يشهد تطورا ملحوظا وبشكل متواصل، لن نستطيع أن نستمر إذا توقنا عن الابتكار والإبداع. ولذا كان الابتكار من الأمور الرئيسية في تحولنا، وتم إنشاء SMRG Labs من اليوم الأول كواحدة من خمس ركائز تم بناء إستراتيجيتنا عليها. لقد عملنا بجد خلال العام الماضي لتكوين فريق عالمي المستوى وبناء مركز إبداع وابتكار يضاهي أفضل المراكز العالمية، واليوم أنا فخورة بأن أقول إننا حققنا كلاهما في SMRG Labs”.

وتابعت الراشد: “سنرى هذا الابتكار ينعكس في جميع منصاتنا، والتأكيد على ذلك، إضافة “الشرق” جائزة أفضل حملة رقمية متكاملة في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى قائمة جوائزها الطويلة”.

من جهته قال فادي مروة، الرئيس التنفيذي الإبداعي ومدير عام SRMG Labs: “الابتكار والإبداع هما جوهر ما تقوم عليه أعمالنا، ولا ندخر وسعاً في تطوير مخرجات إبداعية تصنع تأثيراً طويل الأمد داخل عالم الوسائط الرقمية سريعة الخطى. وفي صياغة المحتوى، ننظر إلى المصدر ونقدم حلولًا رقمية تزيد من الطريقة التي يتفاعل بها جمهورنا مع المحتوى، ورأينا النتائج مباشرة من خلال حملة “مصدر الفخر”.

تعد SRMG Labs هي ذراع الابتكار للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، وهي مخصصة لإنشاء وتصميم وتطوير التقنيات والمنتجات والمنصات والوسائط الإعلامية الجديدة، بالإضافة إلى تدريب الجيل الجديد من الإعلاميين وصناع المحتوى على التقنيات الجديدة وأساليب استخدامها.

وفي نوفمبر 2020، تم إطلاق “الشرق” من قبل SRMG، وهي خدمة إخبارية متعددة المنصات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تقدم خدماتها إلى الجماهير العربية والدولية، وتغطي الشؤون الاقتصادية الإقليمية والعالمية على قناة الشرق الإخبارية ومنصاتها الرقمية.


تعليقات الموقع