أشغال الشارقة تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

الإمارات

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية وتقديراً لدورها الحيوي في المجتمع، نظمت دائرة الأشغال ورشتين إبداعيتين تهدفان إلى تعزيز الإبداع والمهارات اليدوية لدى المشاركات. تمثلت الورشة الأولى في الرسم على الحقائب، حيث أتيحت الفرصة للسيدات للتعبير عن إبداعاتهن من خلال تصميم ورسم أعمال فنية مميزة على الحقائب. وقدمت الورشة بيئة محفزة للإبداع، حيث تمكنت المشاركات من اكتساب مهارات جديدة في فنون الرسم اليدوي واستخدام الألوان بطرق مبتكرة.
أما الورشة الثانية فكانت متخصصة في تزيين الكعك، حيث تعلمت المشاركات كيفية إعداد وتزيين الكعك بطرق فنية مختلفة. وقد وفرت الورشة الأدوات اللازمة والإرشادات من قبل خبراء في هذا المجال، مما أتاح للسيدات فرصة للاستمتاع بإعداد الحلويات وتزيينها بلمسات فنية تعكس ذوقهن وإبداعهن.
تهدف هاتان الورشتان إلى تمكين المرأة من تطوير مهاراتها الفنية وتعزيز ثقتها بنفسها من خلال تقديم تجارب عملية ممتعة ومفيدة. وقد لاقت الورشتان استحساناً كبيراً من قبل المشاركات، اللواتي أعربن عن سعادتهن بالمشاركة واستفادتهن من هذه الفعاليات التي تجمع بين الفن والمهارة في أجواء من التعاون والتفاعل.
تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها دائرة الأشغال للاحتفاء بالمرأة ودعم مواهبها في مختلف المجالات، مؤكدين بذلك التزامهم بتوفير بيئة محفزة للإبداع والابتكار.


تعليقات الموقع