“ناثينغ” أسرع شركات الهاتف الذكي نمواً في النصف الأول من السنة والسعودية ضمناً

فعاليات

كشفت شركة التقنيات “ناثينغ” Nothing، ومقرّها لندن، عن بحث ملفت حول النمو العالمي أجرته شركة كاناليس. فمحور تركيز العام 2024 حتى اليوم كان على حجم المبيعات، وذلك مع إطلاق تسعة منتجات للعلامة التجارية “ناثينغ” والعلامة التابعة لها “سي إم إف باي ناثينغ” CMF by Nothing.
وقد وجد البحث أنّ “ناثينغ” كانت أسرع شركات الهاتف الذكي نمواً بالمقارنة بين النصف الأول من العام 2023 والنصف الأول من العام 2024، بزيادة بلغت نسبتها 246% في جميع الأسواق التي غطاها البحث. كما كانت “ناثينغ” أسرع شركات الهاتف الذكي نمواً في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة واليابان والهند وإسبانيا وإيطاليا بالمقارنة بين النصف الأول من العام 2023 والنصف الأول من العام 2024.
فخلال النصف الأول من العام الجاري، أطلقت “ناثينغ” هاتفها (2a) إضافة إلى نسخة “الإصدار الخاص”، بينما احتل هاتفها الرائد (2) الذي تم إطلاقه في يوليو 2023 المرتبة الثالثة في الفئة السعرية 500 دولار وما فوق، خلال الربع الثاني من العام 2024 في الإمارات العربية المتحدة.

وفي ما يتعلّق بفئة منتجات True Wireless Stereo، كانت “ناثينغ” الأسرع في كل من النصف الأول من العام 2024 (بارتفاع 313%) والربع الثاني من العام 2024 (769%) بالمقارنة مع الفترات الزمنية نفسها في العام 2023. وفي الربع الثاني من العام 2024، كانت “ناثينغ” أسرع شركات بيع الـ True Wireless Stereo نمواً في فرنسا والولايات المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وهولندا.
وفي وقت سابق من العام الجاري، كشفت “ناثينغ” عن المنتج Ear and Ear (a) الذي يتميّز بتكامل مع “تشات دجي بي تي” هو الأول من نوعه في القطاع.


تعليقات الموقع