مطعم أرجيانوس يفتتح أبوابه في دبي لتقديم أشهى الأطباق الفرنسية والإيطالية

فعاليات

 

أعلن مطعم أرجيانوس، المفهوم الجديد لتجارب تناول الطعام الفاخرة، عن افتتاح أبوابه في 3 أكتوبر في فندق كونراد دبي ليقدم لضيوفه أشهى الأطباق الفرنسية والإيطالية.

ويعكس المطعم الجديد الازدهار الكبير في مشهد تناول الطعام في وسط مدينة دبي بفضل مزيجه الفريد من الأطباق المستوحاة من جبال الألب البحرية ومنطقة البحر المتوسط. ويقدم المطعم قائمة طعام مميزة ومعدّة بعناية بإشراف رئيس الطهاة أليساندرو بيرتينيتي، المولود في تورينو، والتي تتضمن تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية مع لمسة عصرية، مثل كوستال كلام ولينجويني القريدس، ورافيولي ألا نورما، ونيوكي آل بومودورو إي بازيليكو المحضر يدوياً. كما يمكن للضيوف الاختيار من مجموعة واسعة من أفخر اللحوم، لا سيما لحم البقر والضأن.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيرتينيتي: “يقدم أرجيانوس تجربة مختلفة في دبي، لا سيما مع قائمتنا المميزة التي تحتفي بالتراث الغني للمطبخين الإيطالي والفرنسي. ويتمثل هدفنا بتقديم تجربة تناول طعام مميزة وشهية، تمزج بين النكهات التقليدية وتقنيات الطهو العصرية”.

وتجسد سلابسي، الردهة الليلية في أرجيانوس، جوهر العصر الذهبي لهوليوود، وتضم صالة السيجار وركن المشروبات، وتتميز بأجوائها الحصرية المستوحاة من نادي سلابسي ماكسي الليلي الشهير في خمسينيات القرن الماضي في لوس أنجلوس، والذي استضاف نخبة من النجوم مثل دين مارتن وجيري لويس.

ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى 11 ليلاً، ما عدا أيام الأحد، بينما تستقبل سلابسي ضيوفها من الساعة 10 ليلاً وحتى 3:00 بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. وتهدف سلابسي إلى ترسيخ مكانتها كواحدة من أهم الوجهات التي تحاكي أجواء الحياة الليلية الممتعة في دبي، حيث تقدم للضيوف عروضاً ترفيهية حية بمشاركة مجموعة من فرق الجاز والمغنين والكوميديين. وتتميز الردهة بالديكورات الأنيقة والمفروشات الفخمة والإنارة الجذابة، وتوفر مجموعة من أجود أصناف السيجار وتشكيلة حصرية من الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة، بما في ذلك سلابسي بانش، المزيج المنعش مع لمسة مبتكرة؛ وبيتش بيليني المكرمل، المصنوع من بيوريه الدراق.

ومن جانبه، قال ألاسدير سميث، مساعد المدير العام في أرجيانوس: “يتمحور التعاون بين أرجيانوس وسلابسي حول تقديم خدمة استثنائية وتجربة لا تُنسى. ويهدف إلى وضع معايير جديدة في مشهد تجارب تناول الطعام والترفيه في دبي من خلال الالتزام بأعلى معايير التميز وتوفير الفرصة للضيوف لقضاء أوقات فريدة”.
وتبرز مزايا الذكاء الاصطناعي في كلٍ من أرجيانوس وسلابسي، حيث يستمتع الضيوف بعروض بصرية فريدة تتكامل مع الأجواء المحيطة. وتضفي عروض الفيديو ثلاثية الأبعاد والمدعومة بالذكاء الاصطناعي لمسة من التفرد على تجربة تناول الطعام الفاخرة. كما يتسنى للضيوف الراغبين بالارتقاء بمستوى خصوصيتهم تجربة غرفة الطعام الخاصة التي تشكل خياراً مثالياً لاجتماعات الأعمال والمناسبات العائلية والتجمعات الخاصة.


تعليقات الموقع