يانغو تسعى لتوسيع شراكاتها في الإمارات لدعم التحول الرقمي في قطاع النقل

الإمارات

قال رومان كارلاش، المدير التنفيذي، يانغو على هامش مشاركة يانغو في معرض جيتكس جلوبال 2024، والذي يُعدّ من أبرز المعارض السنوية التي تُقام في دبي، إن منظومة يانغو في قطاع النقل العام تعمل منذ ست سنوات على تعزيز الاستدامة وكفاءة استخدام وسائل النقل العام.

وأضاف كارلاش أن رؤية يانغو تدعم التحول الرقمي لقطاع النقل بالإمارات من خلال تقنياتنا، حيث نوفر عبر التطبيق منظومة شاملة تتضمن وسائل تنقل متعددة لتسهيل التنقل في المدن، مثل إمكانية طلب سيارات الأجرة في أبوظبي.

وأشار كارلاش إلى أن يانغو نفذت مشروعًا ناجحًا مع “أبوظبي موبيليتي” لتحسين الوصول إلى وسائل النقل العام، ما يسهم في جعل التنقل أكثر ملاءمة وسهولة للمستخدمين.

وأوضح أن يانغو تسعى للتوسع في أسواق جديدة من خلال الشراكات وتعزيز تقنيات الأمان التي تعتبر جزءًا أساسيًا من استراتيجيتها، حيث تختلف احتياجات الأمان باختلاف الأسواق. فعلى سبيل المثال، تُركز يانجو في الشرق الأوسط على حماية خصوصية البيانات بما يتماشى مع التشريعات المحلية باستخدام مراكز بيانات محلية.

وأعرب كارلاش عن تطلع يانجو لتوسيع تجربتها الناجحة مع أبوظبي لتشمل مدنًا أخرى في الإمارات، مشيرًا إلى أن هناك تعاونًا مستمرًا مع عدة جهات داخل الدولة، وأن الجميع منفتحون لمناقشة سبل تعزيز التعاون.


تعليقات الموقع