شركة EZVIZ تعلن عن تخفيضات كبيرة على مجموعة من أجهزة حماية المنزل الذكية من الدرجة الأولى

غير مصنف

كشفت شركة EZVIZ العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الذكاء المنزلي، عن عروضها على كاميرات المراقبة الواي فاي المنزلية الأكثر مبيعاً بمناسبة انطلاق الجمعة البيضاء في الإمارات العربية المتحدة.
سواءً كنت تعيش في مجمع سكني أو في فيلا، يمكنك أينما كنت في جميع أنحاء الإمارات تركيب أحدث الكاميرات الذكية للاطمئنان على عائلتك وحيواناتك الأليفة وممتلكاتك بسهولة. وكجزء من عروض الجمعة البيضاء في الإمارات العربية المتحدة، يمكن للعملاء الحصول على صفقات مذهلة على الكاميرات الداخلية الذكية بأحدث التقنيات المدمجة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.
لسنواتٍ عديدة، أتاحت شركة EZVIZ التقنيات المتقدمة بتكاليف ميسورة للجميع. وتجري تخفيضات عطلة الجمعة البيضاء حالياً على الانترنت عبر موقع أمازون الإمارات amazon.ae بعروض مذهلة لا يُمكن تفويتها. إليك دليل الهدايا السريع حول أفضل يمكن شراؤه:
للأمن والحماية في الخارج: اصطحب معك جهاز المناوبة الليلية
• خصم يصل إلى 30٪ على كاميرا C3N: والتي تأتي بثلاثة أوضاع للرؤية الليلية وقدرة على كشف الأشخاص مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يوفر لك ميزة مراقبة ليلية حادة وتنبيهات دقيقة. الآن، يمكنك المضي براحة بال وأنت تعلم بأن كل شيء محمي ومراقب.
• خصم يصل إلى 10٪ على كاميرا C3W (ezGuard): وهي كاميرا تعمل بتقنية Wi-Fi خارجية عالية الدقة مثبتة على الحائط تستخدم ضوءاً قوياً وإنذاراً عالياً للردع، وتوفر أيضاً إمكانية التحدث ثنائي الاتجاه كما تتميز بالمتانة العالية.
لراحة بالك داخل منزلك: اطمئن على أطفالك وحيواناتك الأليفة وممتلكاتك الشخصية
• خصم يصل إلى 59٪ على كاميرا C6N: والتي تستخدم إضاءة الأشعة تحت الحمراء (IR) المتقدمة لالتقاط مزيد من التفاصيل في الضوء الخافت. وبفضل مجال الرؤية بزاوية 360 درجة وخاصية التتبع الذكية، لن تقلق بشأن فقدان أي شيء.
• خصم يصل إلى 40٪ على كاميرا C6TC: وهي كاميرا تجمع بين ميزة البانوراما الأفقية بزاوية 360 درجة وخاصية التتبع الذكي. وتحتوي على كاميرا تعمل بتقنية Wi-Fi قابلة للإمالة لتوفر تغطية كاملة للغرفة، كما توفر ميزة تصوير الفيديو FHD 1080p بألوان غنية وتفاصيل واضحة.
• خصم يصل إلى 30٪ على كاميرا C1C: تعرف الكاميرا بعدساتها القوية التي تشبه في حدتها عيني بومة الليل. وهي مصممة للتركيب البسيط والسريع، وتحمي الرؤية الليلية الفائقة لـكاميرا C1C كل ركن في المنزل حتى في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.


تعليقات الموقع