“إنتيغريت ميدل إيست” ينطلق 21 مايو في دبي

الإمارات

تستضيف دبي خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو المقبل فعاليات معرض “إنتيغريت ميدل إيست” الحدث الأبرز في مجال التقنيات السمعية البصرية والإعلام بالتزامن مع النسخة الـ 30 من معرض “كابسات 2024”.

تسلط النسخة الثانية من “إنتيغريت ميدل إيست”، الضوء على أنظمة اللوحات الرقمية وأهمية تحسينها لتعزيز نمو سوق التقنيات السمعية البصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ووفقاً لتقرير أبحاث “داتا بريدج”، تبلغ قيمة سوق الوسائط السمعية البصرية الاحترافية العالمي 3.2 مليار دولار خلال 2021 وتوقّع أن يسجّل معدّل نمو سنوي مركبا يصل إلى 12% ليحقق 7.92 مليار دولار بحلول عام 2029.

وتأتي هذه التوقعات الإيجابية في ظلّ التوسع المتسارع لأنظمة اللوحات الرقمية، وهي أجهزة رقمية تعرض محتوى الفيديو أو الوسائط المتعددة لأسباب إعلامية أو إعلانية.

كما يشهد سوق اللوحات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً ملحوظاً ويشكّل أكثر من 3 % من حصة الإيرادات، وباتت اللوحات الرقمية جزءاً لا يتجزأ من سوق الوسائط السمعية البصرية الاحترافية ، حيث تتيح للعلامات التجارية تقديم محتوى ديناميكي وجاذب يجمع بين التصاميم الجرافيكية والميزات التفاعلية عبر الدمج بين اللوحات الرقمية والتكنولوجيات السمعية البصرية، التي تساهم بدورها في تطوير المحتوى وتتيح للشركات سرد قصصهم من خلال تصاميم آسرة ومؤثرة.

كما سيوفّر “إنتيغريت ميدل إيست” فرصة للتواصل وسيضمّ مجموعة من الندوات وورش العمل التعليمية لإظهار الاهتمام المتزايد الذي يوليه المجتمع والعالم لأنظمة اللوحات الرقمية التفاعلية.

ويُتوقع أن تُحدث نسخة هذا العام من “إنتيغريت ميدل إيست” تغييراً لافتاً ومبتكراً في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية، من خلال عرض المفاهيم والحلول المتطورة التي يقدمها خبراء الصناعة في جميع أنحاء العالم وتوفير رؤى والمعلومات حول اتجاهات السوق وأفضل الممارسات.

وستتيح شركات التكنولوجيا السمعية البصرية العالمية فرصةً أمام الزوار لاستكشاف المنتجات والحلول المبتكرة المتعلقة باللوحات الرقمية وغرف القيادة والتحكم والفعاليات الحية والمباني الذكية.وام


تعليقات الموقع