الأخصائية فورزان خيرزي في مستشفى ميدكير- الصفا لـ"الوطن:

بعض العوارض الطبية شائعة في عمر معين ولا تسبب مشاكل صحية

الإمارات

 

تتمتع الدكتورة فوروزان خيزري أخصائي المسالك البولية في مستشفى ميدكير-الصفا بخبرة لأكثر من 28 عاما وهي جديرة بالاهتمام لوصولها إلى قمة المجال الطبي حيث أنها أول أخصائية مسالك بولية في المنطقة قد مارست عملها في دولة الإمارات منذ 2006. وهي خبيرة رائدة في طب المسالك البولية للبالغين والأطفال، و تتمتع بخبرة سريرية وتعليمية غنية لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات المتعلقة بالمسالك والحصوات واضطرابات غدة البروستاتا وغيرها.
الدكتورة خيزري مؤهلة بشكل خاص كأخصائية في تشخيص وعلاج وجراحة التشوهات الخلقية من حديثي الولادة إلى الشيخوخة. وتشمل خبرتها أيضا حصوات المسالك من خلال تنظير الحالب بالليزر أو العلاج بالموجات الصدمية بالإضافة إلى علاج الأورام والتكيسات.
وقالت خيزري في حديث لجريدة الوطن: من المشكلات الشائعة عند السيدات تظهر في نسبة من 30 إلى 50% منهن بعد الأربعين من العمر، خاصة النساء اللواتي أنجبن أكثر من طفلين، والكثير منها لا يعتبر خطراً ويعتبر حالات شائعة.
هناك أنواع مختلفة من سلسل البول، يمكن تحديد السبب الفعلي وحدته بعد الدراسة الديناميكية، واضافت: في السنوات السابقة، غالبا ما كان يشمل العلاج الجراحة. الخبر السار هو أنه مع التقدم في المجال الطبي، يمكننا الآن العلاج من خلال إجراءات تداخلية بسيطة لا تستغرق سوى 10 دقائق ويمكن إجرائها تحت التخدير الموضعي. مع هذا العلاج، يمكن أن يغادر المريض المستشفى في غضون ساعات قليلة.
وأضفات الأخصائية خيزري هناك مشكلة أخرى في الجهاز تتكرر أحيانأً والتي تحتاج إلى الإشراف المستمر من الطبيب للتأكد من أن العلاج فعال ويساعد على منع ظهورها. وبالتالي فيمكن للنساء اللواتي يواجهن أي مخاوف صحية تتعلق بالمسالك البولية، أن يقمن بزيارة طبيب المسالك البولية المؤهل والمعتمد والذي يسهل عليك التواصل معه خاصة إذا كان العلاج مستمرا.
لمزيد من المعلومات عن الدكتورة فوروزان خيزري أو لحجز موعد، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.medcare.ae.


تعليقات الموقع