25 نزالاً عربياً وعالمياً منتظرة في "جوجيتسو أرينا"

نسختين جديدتين من بطولة محاربي الإمارات الخميس والجمعة

الرئيسية الرياضية

 

 

أبوظبي – الوطن:

تجذب أبوظبي أنظار محبي الفنون القتالية  المختلطة في كل أنحاء العالم، بإقامة نسخيتن جديدتين من بطولات محاربي الإمارات، غداً وبعد غدٍ بصالة “جوجيتسو أرينا” بمدينة زايد الرياضية.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تنظيم ، “محاربي الإمارات” 23 “النسخة العربية” (5) والنسخة (24) من البطولة الدولية، بمشاركة  (50) مقاتلاً ومقاتلة في كلا النسختين.

وكشفت اللجنة خلال مؤتمر صحافي، بحضور فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، عن اكتمال كل الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالبطولة والتجهيزات التي اكتملت في صالة النزالات، والفئات التي ستشارك في الحدث ولا سيما بعد وصول المقاتلين جميعاً إلى أبوظبي وخضوعهم لكل الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة.

ويشارك في النسخة العربية 22 مقاتلاً من 10 دول من ضمنهم اثنين من المقاتلين الإماراتيين، وهما هادي عمر الحسيني، ومحمد الكثيري، ويظهر في النزال الرئيسي العراقي حسين سالم ويوسف غريري من لبنان،  وكما تشهد البطولة نزال مثير بين اللبناني يوسف وهبة مع المغربي ياسين نجيد،بينما تتضمن إقامة البطولة إقامة نزال للسيدات يجمع الادرنية لينا فياض مع التونسية منى فتوحي في وزن الحر.

أما النسخة الدولية فستشهد 14 نزالاً بمشاركة (28) مقاتلاً، ويلتقي في النزال الرئيسي البرازيلي فينسيوس دي اولفييرا الذي يدافع  عن لقبه في محاربي الإمارات في وزن الديك أمام سيلفستر تشيبفمبو من زيمبابوي بطل نفس الوزن في منظمة EFC الإفريقية، ويدافع الكوري الكوري دي جيوم لي بطل محاربي الامارات في وزن الريشة عن لقبه امام الأدرني علي القيسي.

ومن جانبه أكد فؤاد درويش، أن اللجنة العليا المنظمة تسعى بكل عزمٍ وجهدٍ لجعلِ “محاربي الإمارات” واحدةً من أكبرِ وأهمِ بطولاتِ الفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم، بفضل رؤية ودعم القيادة الرشيدة للرياضة في الدولة.

وقال فؤاد درويش: “أن الإمارات قدّمت نموذجاً فريداً في مواجهة الأزمات فأبهرت العالمَ بقدرتها على التعافي السريعِ من آثارِ الأزمةِ العالميةِ، بقدرة القيادة الرشيدة على ضرب المثال وتجاوز الصعاب، فما كان لنا في محاربي الإمارات إلا أن نحذوَ حذوَ ها، ونسعى بكلِّ ما أوتينا من عزمٍ لجعلِ محاربي الإمارات واحدةً من أكبرِ وأهمِ بطولاتِ الفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم.

وكشف درويش  أن هذا الدعم والإرادة أدى الى نجاح “محاربي الإمارات” منذ انتشار الجائحة في أبريل 2020 في إقامة 12 نسخةً أبهرتِ العالمَ .

وأكد درويش أن إطلاق النسخة العربية من البطولة كان الهدف منها نشر الفنون القتالية المختلطة بين الشباب في الإمارات والمنطقة العربية، مشيرا الى أن هذه الجهود أثمرت عن قاعدة كبيرة من المقاتلين الإماراتيين، أما النسخة الدولية قد واصلت جذبها لافضل المقاتلين من شتى أنحاء العالم.

وأعلن درويش عن شراكة هامة بين محاربي الإمارات وواحدة من أكبر واشهر منظمات الفنون القتالية المختلطة في العالم سيعلن عنها قريبا.

وفي ختام حديثه توجه درويش بالشكر إلى  سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة على دعمه المتواصل ورؤيته الثاقبة التي تسهم في نجاح البطولة، وكما توجه بالشكر لكل شركاء ورعاة البطولة.

وأعلن عن استقبال الجمهور في كلتا النسختين مع تطبيق نظام المرور الآمن عبر تطبيق الحصن، شرط الالتزام التام بكافة تعليمات الصحة والسلامة والإجراءات الوقائية والاحترازية.

 

 

 

 


تعليقات الموقع