“أبوظبي للزوارق السريعة” يشارك في الجولة الـ 4 لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا

الرياضية

يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة، في الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، التي تقام في مدينة سان نازارو الإيطالية، نهاية الأسبوع الحالي على مدار أيام الجمعة والسبت والأحد.

وتغادر البعثة فجر غد الخميس متوجهة إلى إيطاليا برئاسة ناصر الظاهري، وتضم معه المتسابقين راشد القمزي ومنصور المنصوري إضافة إلى الطاقم الفني والإداري للفريق.

ومن المقرر أن تبدأ إجراءات الفحص الفني والتسجيل بعد غد الجمعة قبل الانتقال لسباق أفضل زمن السبت، والسباق الرئيسي يوم الأحد.
وجدد سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ثقته الكبيرة في راشد القمزي ومنصور المنصوري وقدرتهما على تقديم مستوى متميز في الجولة الرابعة، وقال: “ثقتنا كبيرة في أن يتمكن راشد القمزي من العودة بنتيجة إيجابية والبقاء في صلب المنافسة. هو الأفضل حاليا بين جميع المتسابقين من ناحية الأرقام حيث إنه بطل العالم 4 مرات في هذه الفئة وله حضور دائم على منصات التتويج”.

ودخلت منافسات البطولة إلى مرحلة حساسة مع محاولات فريق أبوظبي بقيادة نجمه راشد القمزي الدفاع عن لقب الموسم الماضي، حيث يحل راشد القمزي على زورق أبوظبي 1 حاليا في المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 32 نقطة، في حين يتصدر الترتيب العام الليتواني إدرجاس ريابكو برصيد 36 نقطة، وتحل السويدية ماتيلدا وايبيرج في المركز الثاني برصيد 32 نقطة أيضا.
ويطمح راشد القمزي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في جولة سان نازارو، ليبقي على حظوظه قوية في المنافسة على اللقب قبل أن تتوجه بوصلة البطولة إلى الجولتين الخامسة والسادسة في البرتغال خلال سبتمبر المقبل.
ويشارك أيضا منصور المنصوري بهدف تحسين مركزه في المنافسة، حيث يحل حاليا في المركز السادس في الترتيب العام برصيد 16 نقطة، ويمتلك الفرصة للتقدم في الترتيب العام للبطولة.وام


تعليقات الموقع