من خلال برنامج "بيتك حلمك"

“دانوب هوم” شريكاً  لبنك أبوظبي الأول لدعم المستفيدين من قرض الإسكان للمواطنين

الإقتصادية

 

 

 

 

 

دبي- الوطن:

أطلقت دانوب هوم، جناح البيع بالتجزئة للديكورات الداخلية و تأثيث المنزل لمجموعة الدانوب برنامج بيتك حلمك للمستفيدين من قرض الإسكان للمواطنين والنسخة المعدلة من برنامج الشركاء المميزين لدانوب هوم وهو برنامج الولاء و المكافآت الوحيد لمقاولي البناء في جميع أنحاء المنطقة.

مع برنامج بيتك حلمك ستقدم دانوب هوم العديد من المزايا الحصرية مثل خصومات إضافية، خدامات تصميم داخلية ثلاثية الأبعاد مجانية، قسائم شراء والمزيد من الهدايا  والخدمات للمستفيدين من قرض الإسكان للمواطنين من بنك أبوظبي الأول مباشرة من اليوم الأول للاستفادة من مزايا قروض الإسكان للمواطنين ..

يوفر برنامج قرض الإسكان للمواطنين الإماراتيين في أبوظبي والعين قروضاً سكنية بدون فوائد لبناء أو تجديد منازلهم أو شراء منازل جاهزة. يسهّل بنك أبوظبي الأول ، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة ، هذه المبادرة الحكومية من خلال تقديم خدمات بناء وإدارة مالية للمواطنين.

من المتوقع أن توفر هذه الشراكة فرص ادخار ضخمة للمستفيدين من قرض الإسكان للمواطنين الذين يبنون منزل أحلامهم في منطقتي أبو ظبي والعين.

كما توفر دانوب هوم الراحة للمستفيدين من قرض الإسكان للمواطنين لتسوق كل شيء تحت سقف واحد مع تجربة تسوق عالمية المستوى. يتم تقديم خصومات إضافية على السيراميك، الأدوات الصحية ،المطابخ، الأدوات الكهربائية، الأجهزة المنزلية، الأثاث المنزلي وجميع منتجات المفروشات و الديكور المنزلي الأخرى حصريًا لأعضاء برنامج بيتك حلمك.

كل متعاقد من قرض الإسكان للمواطنين الذي يبني منزل أحلامة و من المستفيدين مؤهل للحصول على امتيازات خاصة ومزايا أخرى ، من خلال برنامج الولاء للمقاولين و برنامج الشركاء المميزين من دانوب هوم بناءً على مقدار ما يشترونه من متاجر دانوب هوم يحق لهم الحصول المزيد من المزايا.

يقول السيد/ عادل ساجان ، المدير الإداري لمجموعة الدانوب.

“مع تعافي الإمارات العربية المتحدة من جائحة كوفيد-19 لا سيما مع فتح الحدود وعودة السياح إلى الإمارات العربية المتحدة ، نرى الشركات تعود إلى الحياة – إلى الوضع الطبيعي قبل كوفيد- 19 نحن في مجموعة الدانوب نستعد أيضًا لإطلاق عدد من المبادرات لدعم النمو الاقتصادي ، ونحن على يقين من أن هذا النهج سيساعدنا في تشجيع وتعزيز العلاقات بين المقاولين والمستهلكين وسيدفع أعمالنا نحو اتجاه تصاعدي”

“برنامج بيتك حلمك هو أحد هذه البرامج التي تهدف إلى دعم عملائنا والمقاولين. بدونهم ، نحن لا شيء. هذا تقدير بسيط من جانبنا جميعًا في دانوب هوم لشركائنا. أنا متأكد من أن برنامج المكافآت هذا للعملاء والمقاولين سوف يشجعهم و يعمل على فعل المزيد لعملائهم ولأنفسهم. للمضي قدمًا ، نود تعزيز مشاركتنا مع عملائنا – الذين يرضيهم ما نسعى جاهدين لتحقيقه”

و قال السيد/ شوبوجيت ماهالانوبيس ، المدير العام لدانوب هوم

“دانوب هوم كعلامة تجارية لديها ولاء هائل للعلامة التجارية وقيمة طويلة الأمد للعملاء. يعزز هذا البرنامج التزامنا بالاستمرار في تقديم منتجات رائعة بأسعار رائعة ، بالإضافة إلى مزايا إضافية الآن. تتمثل الميزة السرية لأعمال البيع بالتجزئة الخاصة بنا في تطوير و تحسين المنازل والديكورات الداخلية في القدرة على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات للعملاء ، كمؤسسة تركز على العملاء ، نسعى باستمرار لتقديم عروض فريدة لتنمية أعمالنا والحفاظ عليها ، وهذه المبادرة تقوي روابطنا مع المقاولين والمستهلكين لدينا على مستوى آخر”.

نحن متحمسون للغاية بهذا الارتباط ونعتقد أننا سنتفوق في التزاماتنا بتقديم تجربة بيع بالتجزئة سلسة في مجملها ، لبناء “منزل الأحلام” لعملائنا.

“برنامج مكافأة العملاء يقربنا من شركائنا الرئيسيين – المستشارين والمقاولين والمصممين والعملاء – مما يساعدنا على فهم احتياجاتهم.


تعليقات الموقع