“دولي المبارزة” يشيد بجهود الإمارات في تنظيم مونديال الرواد

الرياضية

أشاد الاتحاد الدولي للمبارزة، بجهود اتحاد الإمارات للمبارزة، في إنجاح بطولة العالم للرواد، التي تستضيفها دبي حاليا، بمجمع حمدان الرياضي، بمشاركة 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة، خلال الفترة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري.
وأشاد بجهود اتحاد الإمارات كل عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري نائب رئيس الاتحاد الدولي، وباولو إيذي رئيس الاتحاد الإيطالي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى، ونيكولاى ماتيف رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي، الذين حضروا المنافسات أمس، وشاركوا في تتويج الفائزين.
وأكد عبد المنعم الحسيني أن ما تقدمه الإمارات في بطولة العالم للرواد، ليس بغريب عليها في ظل قدراتها التنظيمية العالية، التي سبق وأن أظهرتها في أكثر من مناسبة، على صعيد رياضة المبارزة، ومن بينها بطولة العالم للشباب والناشئين في 2022، التي حققت نجاحات كبيرة.
وقال إن الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الإمارات للمبارزة، بقيادة سعادة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادات الإماراتي والعربي والأسيوي، تجسد قيمة ومكانة الإمارات على خارطة المبارزة العالمية.
من جانبه اعتبر باولو إيذي أن ما تقدمه الإمارات بخصوص استضافة هذه النسخة الاستثنائية من بطولة العالم، يؤكد على القدرات العالية، والإمكانات التي تتمتع بها، سواء على المستوى اللوجستي أو الخبرات التنظيمية أوالمنشآت.
وعلى صعيد نتائج البطولة أمس، فازت الإنجليزية جورجينا اشير بالميدالية الذهبية في سلاح الايبيه سيدات فئة (+ 50)، وحلت السويسرية جينا بوراكي في المركز الثاني، ونالت الميدالية الفضية، فيما حصلت كل من الإيطالية اناليزا والسويدية بايا على المركز الثالث والميدالية البرونزية.وام


تعليقات الموقع