7X تضم الاتحاد للماء والكهرباء إلى قائمة الجهات المعتمدة على منصة “وين”

الإمارات

أعلنت اليوم، سفن إكس (7X)، توقيع اتفاقية شراكة مع الاتحاد للماء والكهرباء بهدف ضمها إلى قائمة الجهات المعتمدة على منصة “وين”، خدمة صندوق البريد الرقمي في دولة الإمارات، وذلك انطلاقا من حرص الجانبين على توفير خدمات فعالة وآمنة لتلقي المراسلات والفواتير، بما يعزز تجربة المتعاملين.

وقع الاتفاقية، سعادة عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لسفن إكس (7X)، والمهندس يوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي للاتحاد للماء والكهرباء، في جناح سفن إكس (7X) في معرض جيتكس جلوبال 2024 بحضور ممثلين عن الجانبين.

وستتمكن شركة الاتحاد للماء والكهرباء، بانضمامها إلى منصة “وين”، من إرسال رسائل رقمية آمنة وموثوقة لمتعامليها، بما يضمن حماية معلوماتهم وبياناتهم.

كما ستوفر الشركة للمتعاملين قناة آمنة وسهلة لتسديد الفواتير والمدفوعات المستحقة إلكترونيا عبر منصة “وين”.

وقال سعادة عبدالله محمد الأشرم، إن تلك الشراكة، تساهم في دعم الجهود الهادفة إلى تعزيز المستقبل الرقمي لدولة الإمارات، وتمكين الأفراد والشركات من تلقي الرسائل وإدارة المستندات بسهولة وأمان، مضيفا أن توظيف أحدث تقنيات التشفير، يضمن حماية البيانات والمستخدمين من محاولات الاحتيال والتصيد عبر الإنترنت.

من جانبه، قال المهندس يوسف أحمد آل علي، إن التعاون يأتي تحقيقا لرؤية القيادة الرشيدة، بشأن التحول الرقمي في دولة الإمارات، ودعما لتقديم تجربة رقمية آمنة ومتكاملة للمتعاملين، والالتزام الدائم بتطوير خدماتنا ودفع عجلة التحول الرقمي في القطاع.

ويعد صندوق البريد الرقمي في الإمارات “وين”، المنصة الوحيدة في الدولة، المصممة خصيصا لتوفير شبكة تواصل آمنة ومشفرة عبر عنوان رقمي إماراتي دائم، مرتبط بعناوين المستخدمين الفعلية.

وتوفر منصة “وين” الحماية للمستخدمين من الجرائم الإلكترونية، وتمكنهم من إدارة الفواتير والمدفوعات بصورة موثوقة، كما توفر لهم خدمات الأرشفة وحفظ الملفات والمستندات الهامة.وام


تعليقات الموقع